لا اعتراض على جداول الناخبين في الطفيلة

mainThumb

04-11-2012 08:36 PM

 السوسنة - خلت طلبات الاعتراض على جداول الناخبين في الدائرتين الأولى والثانية في محافظة الطفيلة لغاية  الأحد من تسجيل أي اعتراضات منذ بدء عملية الاعتراض.

 
وقال رئيس لجنة الانتخابات في الدائرة الأولى الدكتور احمد السعودي ، إن اللجنة لم تتلق أي اعتراضات على جداول الناخبين التي تم عرضها في أربعة مواقع للدائرة الأولى لقصبة الطفيلة ، والتي ضمت بلدية الطفيلة الكبرى ومركز الملكة رانيا العبدالله ومديرية الأحوال المدنية ، فضلا عن المركز الرئيسي للجنة في مركز شابات الطفيلة فيما تستمر مدة الاعتراض لغاية الثلاثاء المقبل .
 
وبين أن اللجنة اتخذت جميع الاستعدادات اللازمة لاستقبال أي اعتراض شخصي كعدم أدارج اسم أي مواطن في كشوف الناخبين ولديه بطاقة انتخاب أو الاعتراض على الأخرين في حال كان الناخب مدرجا في دائرة انتخابية ، لا يحق له التصويت فيها لنقلها إلى الهيئة المستقلة للانتخاب لإجراء اللازم حيالها .
 
وأكد رئيس لجنة انتخاب الدائرة الثانية في لواء بصيرا حسين الطورة عدم تلقي أي اعتراض على جداول الناخبين في اللواء الذي تتبع له مناطق غرندل والقادسية مبينا أن كشوفات الناخبين تم عرضها في أربعة أماكن شملت مبنى المتصرفية في بصيرا ، ومكتب الأحوال المدنية في اللواء وبلدية القادسية وبلدية غرندل .
 
وأشار إلى أن مراكز عرض جداول الناخبين في الدائرتين شهدت إقبالا من قبل المواطنين ، للتأكد من ثبوت أسمائهم على قوائم الناخبين ، مثلما التأكد من دوائرهم الانتخابية ومناطق سكناهم دون تقديم أي اعتراضات .
 
وفي لواء القصر بلغ عدد حالات الاعتراض على جداول الناخبين في لواء القصر الدائرة الثانية بمحافظة الكرك حوالى 193 اعتراضا حتى اليوم وفق رئيس لجنة الانتخابات الدكتور راغب صبيح ودعا صبيح ، المواطنين الى الاطلاع على جداول الأسماء ومن له أي اعتراض المبادرة الى تسجيل اعتراضه في مركز لجنة الانتخاب خلال فترة الاعتراض لنقله للهيئة المستقلة للانتخاب لأجراء اللازم.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد