الى مرشحنا الكريم شبلي حداد .. مع الاحترام

mainThumb

05-01-2013 08:59 PM

رغم انني لا اعرفك شخصيا ولست ضمن دائرتك الانتخابية ولكنني ادعو لك من اعماق قلبي بالفوز والنجاح في الانتخابات القادمة...اكثر ما يعجبني بك يا صديقي انك ادخلت الفرحة لقلوب الاردنيين والابتسامة الى وجوههم  وخاصة في ايام الشتاء المظلمة وهطول الامطار وانتظار الثلوج وشدة البرد...قرأت شعاراتكم بكل دقة واهتمام...كيف لا وانت زميل اعلامي وانا والله أحب مهنة الاعلام والعاملين فيها ...رغم انني لا اعرف حتى الان عن عملكم الاعلامي ونوعه والمؤسسة التي تعمل فيها ...على كل حال (هذي مش بينا)...واسمح لي ايها الزميل العزيز ان اطرح عليكم بعض الاسئلة حول هذه الشعارات والتي هي بالفعل تغازل وتتناغم مع مشاعر كل اردني بل كل عربي...وقبل ان اطرح سؤالي الاول اود ان أذكر بمعلومة بسيطة متداولة في جميع انحاء العالم وفي المانيا بالذات والتي شاركت عمليا في عدة حملات انتخابية هناك بحكم عملي في اكبر مؤسسة اعلامية فيها...وهي كما يلي ...:
 
      يفترض بالحزب المرشح للانتخابات ان يضع برنامجه السياسي وخطة وآليات العمل لتحقيق هذا البرنامج...حيث يناقشه الحزب اثناء الحملة الانتخابية مع المواطنين ووسائل الاعلام وعلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والتويتر وغيرها ...فليس المهم وضع البرنامج الانتخابي بل تحقيقه وامكانيات تنفيذه ....فأنت ياصديقي اطلقت شعارات تعد الناخبين فيها بما يتمناه كل اردني بل كل عربي في هذا العالم ...
       
 
سيدي لقد وعدتنا باستخراج النفط الموجود تحت اقدامنا انطلاقا من تحت القبة ...يا سلام ياسيدي هذا يعني لو نجحت في الانتخابات القادمة ستصبح انت نائبا ونحن شيوخ بترول ...اليس كذلك ؟ 
 
        وقد وعدتنا ياسيدي بالتعليم الجامعي المجاني ...وهذا حلم كل اسرة اردنية ...فهل فكرت ياسيدي من اين سنمول جامعاتنا الحكومية والخاصة وندفع رواتب موظفيها واعضاء الهيئات التدريسية فيها من اردنيين واجانب وندفع تكاليف مختبراتها ومكتباتها ؟
 
 اما عن تحرير فلسطين العزيزة من النهر الى البحر بقيادتكم سيدي فهذا ما يتمناه كل عربي من المحيط الى الخليج وكل فلسطيني مشرد منذ 63 عاما ...فهل لكم ان تبيحوا لنا بسر خطتكم ؟
 
ولنأتي على سداد المديونية من جيوب الفاسدين والمختلسين ...فهل لديك قائمة لهم ووثائق تدينهم وسلطة تنفيذية تعيد لنا الاموال لسداد المديونية ؟
 
والاسئلة كثيرة وكثيرة جدا صديقي ...والاجابات عليها مستحيلة ... واتمنى عليك صديقي ان تقرأ مقالي السابق بخصوص الوعود وتنفيذها ...واسمح لي ان اهمس بأذنك وبأذن كل من يحاول استغبائنا ...(ارحموا ذكاء وعقول الاردنيين ) فهم والله اذكى واعقل مما تعتقدون ...فلا الركض مع الاغنام والحميرسيفيدك ...ولا حمل الاثقال سينجحك...ولا ركوب (التراكتور) سيزيد من منتخبيك ...
 
احترام الناخب وعقله وذكاءه ...ووضع برامج انتخابية صادقة ...ووضع خدمة المواطن والوطن نصب الاعين ...ومشاعر الانتماء الصادق لهذا الوطن العزيز ...هي الطرق السليمة والصحيحة التي توصلكم الى قبة البرلمان ...حمى الله الاردن وشعبه ومليكة  .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد