بطولة فرنسا: نانسي يفرط بفرصة تضييق الخناق على ليون

mainThumb

11-11-2007 12:00 AM

السوسنة - فرط نانسي الثاني بفرصة تضييق الخناق على ليون المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الستة الاخيرة بتعادله مع مضيفه باريس سان جرمان المتعثر صفر-صفر السبت على ملعب "بارك دي برينس" في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واكتفى نانسي بنقطة واحدة رفع من خلالها رصيده الى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن ليون الذي يلعب غدا الاحد مع مرسيليا علما ان نانسي يملك مباراة مؤجلة. وعلى ملعب "ليون بولي" قاد البرازيلي توليو دي ميلو لومان لاستعادة توازنه بعد خسارتين وتعادل في المراحل الثلاث السابقة بتسجيله هدفين في مرمى الضيف سانت اتيان في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه 3-2.

وسجل ميلو الهدفين من ركلتي جزاء (19 و70) رافعا رصيده الى 9 اهداف واضاف العاجي كوفي اندري روماريك الهدف الثالث (43) للومان الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27 بعد طرد ستيفان سوسونيون فيما سجل سيدريك فارو (21) ودافيد غيليوتي (42 من ركلة جزاء) هدفي سانت اتيان.

وسقط ستراسبورغ امام مضيفه موناكو بثلاثة اهداف سجلها سيرج غاكبي (43) والبرازيلي نيني اندرسون (61 و89) فيما تعادل نيس مع مضيفه ليل بهدف لنيكولا بليستان (42 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف لنيكولا فوفيرغ (19).

وحقق فالنسيان فوزا كبيرا على ضيفه كاين قوامه ثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها السلوفاكي فيليب سيبو (16 و43) وستيف سافيدان (61). وفرط اوكسير بفرصة الابتعاد عن منطقة الخطر ولو قليلا بتعادله مع مضيفه المتعثر ايضا سوشو بهدف سجله الدنماركي توماس كاهلينبرغ (8 من ركلة جزاء) مقابل هدف لرومان بيتو (89). وفي مواجهة القاع الثانية عمق لنس من جراح متز بالفوز عليه بهدفين سجلهما اوليفييه مونتيروبيو (57) وسيد خيطر (86) مقابل هدف للبيروفي وليام اغيري (68).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد