الكركي لاتحاد الطلبة : اعملوا بروح الفريق الواحد

mainThumb

28-12-2009 12:00 AM

عمان – السوسنة - حض رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خالد الكركي اتحاد طلبة الجامعة على العمل بروح الفريق الواحد لما فيه مصلحة الجامعة والوطن.

ودعاهم خلال جولة قام بها اليوم الاثنين على مقر الاتحاد في عمادة شؤون الطلبة إلى تقديم العون والمساعدة لزملائهم الطلبة وخلق روح التواصل والمحبة بينهم.

وفي هذا الصدد، أوعز الدكتور الكركي بتأثيث قاعة متعددة الاغراض وقاعة مطالعة لخدمة اتحاد طلبة الجامعة. وقال أن القاعتين" تهدفان لتهيئة الأجواء الملائمة لهم(طلبة الاتحاد) للقيام بواجباتهم وتحقيق الأهداف التي يصبو إليها باعتباره احد الركائز الأساسية في الجامعة".

ومن المقرر أن تتاح لطلبة الاتحاد في قاعة المطالعة فرصة استعراض ما يكتب في الصحف والمجلات بسهولة ويسر في إطار المساهمة في تثقيف الطلبة وإطلاعهم على آخر المستجدات على الساحتين المحلية والخارجية.

وفي هذا الصدد، شدد رئيس الجامعة على ضرورة استغلال صحيفة صوت الطلبة، التي نقلت في عهد الاتحاد السابق من عمادة الشؤون إلى ولاية الاتحاد، للتعبير عن هموم الطلبة ومشاكلهم دون مجاملة أو مبالغة.

وشملت الجولة، التي جاءت عفوية، لقاء الطلبة في كافتيريا الجامعة حيث دار حوار موسع مع رئيس الجامعة تناول أهداف وفلسفة اتحاد الطلبة والتطلعات المستقبلية والنشاطات المنوي إقامتها هذا العام.

ورافق رئيس الجامعة في الجولة، نائبه للشؤون الإدارية والمالية الدكتور بشير الزعبي ورئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الطلبة الدكتور عبدالكريم القضاة.

يذكر أن الكركي شدد غير مرة على ضرورة اضطلاع الاتحاد بدوره، كان آخرها خلال مراسم أداء القسم القانوني لأعضاء الاتحاد الجديد، حيث دعاهم إلى التصدي لكل من يحاول المساس بالإنجاز الأردني، مشيرا إلى تراكم الانجازات التي تحققت بفضل و رعاية القيادة الهاشمية خصوصا في ميادين التعليم و الصحة و الرعاية الشبابية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد