أردنيان يحصلان على جائزة أفضل أستاذ في الاقتصاد وإدارة الأعمال عن قارة آسيا

mainThumb

16-07-2013 01:52 PM

السوسنة - حصل الأستاذان من كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في الجامعة الهاشمية على جائزة وشهادة أفضل أستاذ في الاقتصاد عن قارة آسيا التي يمنحها مؤتمر جوائز قيادة التعليم لعام 2013 WORLD EDUCATION CONGRESS 2013 في آسيا التابعة لاتحاد التعليم العالي الدولي.


فقد حصل الدكتور أحمد الواكد نائب عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في الجامعة/الأستاذ المساعد في قسم الاقتصاد على جائزة "أفضل أستاذ في تخصص الاقتصاد" The Best Professor in Economics. والدكتور الواكد حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة تكساس A&M الأمريكية عام 2005.


في حين حصل الدكتور عبدالغفور الزواهرة رئيس قسم إدارة الأعمال/الأستاذ المشارك في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية على "جائزة أفضل أستاذ جامعي في تخصص إدارة الأعمال"  The Best Professor in management. والدكتور الزواهرة حاصل على درجة الدكتوراة في إدارة الأعمال من جامعة نيوكاسل البريطانية.
        وقد تسلم الأستاذان الجائزة في حفل أقيم في مدينة مومباي الهندية بمشاركة (88) دولة، وحضور (15) وزير تربية وتعليم عالي من مختلف دول العالم.


وكانت كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية قد أقامت حفلا تكريميا للأستاذين الفائزين برعاية الأستاذ الدكتور حسام الخداش عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الذي أكد خلال الحفل على ريادة الكلية على المستوى المحلي والإقليمي وتميز أعضاء هيئة التدريس فيها، وحول الجائزة قال أن: "هذه الجائزة سنوياً لمجموعة منتقاة من القياديين من أعضاء هيئة التدريس على المستوى التعليمي إضافة إلى المؤسسات التعليمية الرائدة والقيادية".


        ويذكر أن الجائزة تمنح على مستوى الجوائز الفردية للأكاديميين، الإنجاز الأكاديمي للمرشح متمثلاً في مستوى النشر العلمي من الأبحاث والكتب، والسمعة الأكاديمية داخل المؤسسات التعليمية وفي سوق العمل. ويشرف على منح الجائزة لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء ومختصين في التعليم العالي من عدة دول آسيوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد