قراءة حول مجلس النواب السابع عشر

mainThumb

18-07-2013 04:30 PM

منذ إن بدأ نواب الامة بالبدء بإعمالهم لم نسمع انجازات سوي الشجب والاستنكار وسحب السلاح تحت القبة وأعادة فرز الأصوات لأكثر من دائرة وأعادة الانتخابات في الكرك وطلب المسدسات كهدية من الملك ومشاجرات بين النواب من هنا وهناك وكلمات لاذعة وموجعه للحكومة ولسياساتها والإفصاح عن مكامن الفساد وهموم المواطنين ولم نلاحظ إي تغيير يذكر .

برأيكم هل هذا المجلس يصلح للبقاء في موقعه لمدة أربعة سنوات .

أجيب عن نفسي وأقول :

1.    ظهور الولدنة والشليلية والعنجهية بين بعض النواب أدى إلي عدم احترام الشعب لهم .

2.    سحب المسدسات تحت القبة يبين لنا إن أنها عصابات مسلحه وليس رجال مسلحين بالمعرفة والإصلاح .


3.    الشتائم والغلط والسب فيما بينهم دليل واضح أنهم ليس لديهم لغة الحوار وهم اصلأ ذهبوا للبرلمان من اجل الحوار مع الحكومة لغايات المصلحة ألعامة .

4.    الخطابات المدوية التي سمعناها إثناء الثقة للحكومة أثبتت أنها فاشلة بامتياز فهناك من تعهد بعدم إعطاء الثقة وللأسف خذل الجميع ومنح الثقة وهذا يدل علي المساومة واللعب من تحت الطاولة .


5.أعاده فرز الأصوات وأعاده الانتخابات في الكرك هو مؤشر واضح علي عدم صدقية النتائج بالشكل المطلوب رغم الاوسمه والحوافز لهم .

6. المساومة علي طلب التجنيس ويجلسون لدينا فمنهم معارض لحفظ حق الأردنيين لأرضهم وحق الفلسطينيين لبلادهم وحق العودة ومن يريد القدس فتلك القدس إمامهم ولكن حذاري إن تكونوا جزءا من المؤامرة المحاكة اصلأ للوطن البديل وهذا دليل واضح علي عدم وطنيتهم .

وهنا الخص بأنه يجب إن لا يستمر المجلس عامين فقط لأنه فاشل بامتياز
واطلب راأيكم فيما ورد أعلاه .......

......

ولكم جزيل الشكر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد