ضبط زوجته مع خليجي في غرفة النوم

mainThumb

27-07-2013 12:05 PM

السوسنة - ألقت الأجهزة الأمنية الكويتية، مساء الخميس الماضي، القبض على سيدة متزوجة وشخص يحمل الجنسية الخليجية متلبسين بالجرم المشهود، بحسب تقارير محلية.

وفي التفاصيل التي اردتها صحيفة الراي فإن مواطنا استغاث برجال الاشرطة وابلغهم بان زوجته تستضيف شخصا، في شقة الزوجية، لينتهي المطاف بالكشف عن قضية زنا احتجز الامنيون على ذمتها الزوجة وضيفها، بعد ضبطهما في غرفة النوم!

وتقول الصحيفة «ان المواطن الذي ساورته الشكوك في سلوك زوجته قبل فترة طويلة، انهمك في مراقبتها بطرق مختلفة للوقوف على الحقيقة التي أشعلت صدره، حيث اوهمها الخميس الماضي أنه خارج برفقة اصدقائه، في حين كمن داخل سيارته يراقب العمارة من بعيد، وبعد فترة انتظار فوجئ الزوج بالرجل الذي ينازعه زوجته يدخل العمارة، فتسلل خلفه حتى رآه يطرق الباب، لتدخله الزوجة قبل أن تعيد اغلاق الباب».

وتضيف «ان الزوج سارع بابلاغ العمليات بالواقعة طالبا مساعدة الامنيين في اثباتها، فهرع إليه عناصر الدوريات في حولي، حيث عمد الشاكي إلى ادخالهم الشقة، وفتح لهم غرفة النوم ليجدوا انفسهم في مواجهة الزوجة وضيفها - الذي ظهر أنه من جنسية خليجية - متلبسين بالجرم المشهود، فقبضوا عليهما، وحرزوا الثياب الملقاة جانبا، وبقية الادلة، واقتادوهما إلى التحقيق امام مباحث حولي، تمهيدا لاحالتهما على النيابة بتهمة الزنا».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد