ثبت بالوجه الشرعي

mainThumb

27-07-2013 05:41 PM

كما ثبت بالوجه الشرعي حلول شهر رمضان الكريم  فقد ثبت بالوجه الشرعي  لدى الشعب الاردنى  بأن الحكومة والنواب والأعيان  كذبوا ولا يزالون يكذبون على هذا الشعب المنهك والمثقل بالديون والقضايا  واليكم الادله :


1.    رفع أسعار الكهرباء رغم الوعود القديمة بعدم الرفع إلا بزيادة الرواتب .

2.    رفع أسعار البطاقات الخلوية وبدون علم احد وبلا سابق إنذار لمجلس الامة .

3.    عدم ملاحقه الفاسدين وخروج البعض منهم والآخرين ينتظرون العفو الملكي  والعفو عن مجرم سرق حقيبة  أو 10 دنانير مقابل العفو عن من سرق الملايين وجعل الأردن بأسوأ سمعه له بالوطن العربي .

4.    أقامه الولائم للشخصيات البارزة فقط وهذا دليل على أنهم يريدون أرضاء أصحاب الرأي والمشورة والأغنياء منهم والباقي الله لا يرده .

5.    عجز الدولة عن محاربة الفساد والتوقف عن الملاحقة القضائية لبعضهم والقناعة لدى أصحاب القرار بان غالبية المسؤولين السابقين هم حرامية ولصوص .

6.    صمت الحكومة إزاء الازمة السورية  وتقبل المزيد من المعاناة التي يعيشها الأردنيون بالمفرق والبادية الشمالية واربد والرمثا بالشمال وهم يوم مع بشار ويوم مع الحل السلمي ويوم مع المجلس المعارض ويوم ضد بشار ولم يكن لنا يومأ موقفا صارما حازما واضحا وأصبحنا مثل لبنان نصفق للجاى ونلعن الرايح .


7.    فشل النواب وانتقادهم للحكومة ومحاصرتهم اعلاميأ وبالمجلس وعمل جدار امني عليهم وأثقالهم بمهمات غير اختصاصهم ونسوا الشعب والوعود والطموحات التي قالوها  للشعب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد