اغرب بيان انتخابى لمرشح بلدية

mainThumb

14-08-2013 11:56 AM

كنت قد كتبت بياني الانتخابي عن هموم وتطلعات بلدية أم القطين من ماء وكهرباء وطرق وتنظيم ونفايات وغيرها من المطالب ألعامة الخدمية ولكنى أدركت أن الجميع يعلم بها فلا داعي لذكرها فقررت أن اكتب بياني بطريقه أوضح واشمل عسى أن يقتنع بها الاهالى لإيصال الرجل المناسب بعيدا عن العشائرية والتحزبية . وأنا هنا لا افرض نفسي عليكم ولكن أن كان هناك من هو أجدر بتحمل المسوؤليه في تحقيق المطالب ألعامة للأهالي فلا بأس في اختيار المناسب .
أبدأ كلام الصدق خالي اللغو والتزليف لأهل الجربا من دون تكليف كلام ابوهند اللي يحبكم بالله صعب التواصيف .
كلام نابع من الفطرة بعيد عن التسويف كلام الحق مكنون في نفوس الناس وكثر السواليف كلام مكبوت خبا نطقه بعدكم ما هو بالفزع او التخاويف.
كلام الصمت والسكت حتى نبعد عن التهاريف انتم هوى النفس وقره العين غنيين عن التعريف وأنتم أهل الجربا ما فيكم من العذاريب تدليف .
وانتم أصحاب الدعوة اللي ورثتوها من أجدادكم بالمواقيف وانتم الأمل اللي يضللنا في زمن كثرت فيه المهاريف .أهل الجربا أنتم ردادين النقا وقت الوغا قاطعين الشك والتراجيف.
أهل الجربا انتم ما ترضىون الضيم لأهلكم ولو فيها تجازيف وبني معروف المغاوير وجيران العمر قول وفعل وهذا عهدنا بكم وما تحتاجون رأي الغريب أو مدح الوليف .
الشيب اعتلى روسكم من زود لطفكم يبغى تلاطيف . غرنوق هجر مسكنه ومرتعه ونصا هيبتكم عز المواليف . والهموم تنزع ثوبها وقت اللي تدخل بيوتكم ونبلكم حطه بالمحار يف والطيب ما عرف معناه ريثما شاف قلوبكم الصافية راعيه المضاييف .
والكرم يفخر حين ينخاكم من هو بمضاربكم والاطاريف . والصدق امانه خرت ساجدة عالي النفس بالمكانيف .
وابوهند ترجل حين لمح أنكم تنوون التلاقيف والجود عندكم من الماجود ولو تعددت رجال الغنايم طعامين الرغيف .
لا تحسبوا ابوهندعن همكم بعيد الهواقيف .
لا تحسبوا ابوهند على الفساد راضي بكثرة المكاليف .
لا تحسبوا ابوهند بالحكومة مقتنع بترشيق المخاريف .
لا تحسبوا ابوهند عن الحاشية غافل التواريف .
لا تحسبوا ابوهندعاجز عن البلدية وتمر عليه التخاريف .
لا تحسبوا ابوهندعن السياسة غايب عن التعبير والتعاريف .
لا تحسبوا ابوهندغافل عن المركز ما هو على علم بالكواليس والتواريف .
لا تحسبوا انه على المر صابر بالمكاييف .
لا تحسبوا ابوهندما يدري بالمشاكل وماهو مطلع يالتذاريف .
لا تحسبوا ابوهندما يعرف أن تجارالحميه باليوم والشهر طايرين بالمطاريف .
لا تحسبوا أن صبرنا يطول على المصالح اللي باعونا برثة المصاريف .
لا تحسبوا أن ابوهند ساهي عن أشخاص لهم أجندة مع تحاشيف .
وإحنا ثقتنا فيكم تتجاوز من يريد البلدية بالتجاديف و النبي عرف المنافقين وقال قدامهم نار المحا طيف.
البوح قبل النوح صدق وعدل بالتواليف .البوح سماحه وصراحه وملاحه لأهل المعاني نادر التعنيف . أحنا أهل الجربا همنا وبحبال خيلنا نأسر أصحاب المكاريف .
أبو هند فدوي عيونكم من غير ثمن وزيادة بالمصاريف .اغلي ما يحرص عليه الخاين الروح والمال واحنا نحتسبها عند رب العباد شهادة دون تحسيف . ويكفيني أنى ما أخاف ولساني اللي ما يقدر بمال الكون ولو كثر التلا فيف .
والبلدية تحتاج لرجل نبيل وصنديد في عز الشومات من غير مضاريف . واحذروا خلوه الرجال الجواسيس لأنهم يبقوا مع المعاذيف . واحذروا حلو اللسان سعره دينار العصا ليف . واحذروا بياعين الكلام راس ماله بالتغاليف . واحذروا مديح الوجه لان مطلبه رخيص بالتزييف . واحذروا الكلام البراق مسعاه للتجريف واحذروا كلام الفتنه مناه للمشاريف.
عليكم بصاحب النخوة اللي يواجهكم ويخدمكم من أهل التراديف . وعليكم بابن الفطرة اللي ما داست بساطه عجت المناذيف وعليكم بغني النفس ألي يصعب عليه طلب المصاليف . وعليكم بالشياب ومواراة حكمتهم بالشواريف . وعليكم بالشباب ومداره حماسهم بالحاضر وتشجيعهم بالمواقيف . وعليكم بأهل الجربا لان الدم عصبه والغد والمستقبل لا صار عجيف . واحذروا أنيس اليوم هو با لغد مارق ما يعرف إلا كثره التناقيف هذه وديعة في النفس باحت من حر ما يعرف تزيين التزاليف . الحر لا خاطب الحر ما يخشى خفافيش الكواليف .
واعذروا ابوهند من الجيه من طلب التصويت وتراه يحسب كل بيوتكم بيته من دون تكليف والمعذرة أن طولت عليكم تراها كتبتها من خوفي ما تروح منا البلدية ويكفينا ما جانا من كثره التعاجيف .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد