وزير الدفاع السعودي : المراهنون على زعزعة استقرار دولتنا خسروا

mainThumb

23-09-2013 08:55 AM

السوسنة - تحتفي المملكة العربية السعودية، الإثنين، بيومها الوطني الـ83، وسط مكتسبات مطردة في كافة الأصعدة.


وقال الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، إن ضمان الاستقرار وديمومته في الدول «لا يأتي بالتمني، بل بالعمل الجاد لإقامة العدل بعمل منهجي منظم يقوي مؤسسات القضاء وأجهزة الرقابة ويفعل أدوات رصد الفساد ويعزز مبادئ النزاهة وينشر ثقافتها ويضمن بالتشريعات والأنظمة والقوانين حقوق المواطنين وكرامتهم وأموالهم وأعراضهم».

وأضاف أن «المراهنين على زعزعة استقرار دولتنا خسروا من الجولة الأولى، وكل من راهن على ضعف ولاء المواطنين لبلدهم فشلوا منذ اليوم الأول، نسي هؤلاء كلهم أن ركائز الدولة مشتركة مع قيم الأفراد، وأن هذه الدولة قامت على سواعد أجدادهم فصنعوا الوحدة وحافظوا عليها في بلد صالح يواصل تحكيم شرع الله وإقامة العدل وحفظ الحقوق».

من ناحيته، قال الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين: «نعيش بأمن واستقرار ليس لهما مثيل.. متآخين متعاضدين كالجسد الواحد في الوقت الذي نرى فيه العالم من حولنا تعصف به النزاعات والصراعات ويتجرع أفراده مرارة تلك النزاعات»، وأضاف أن «نعمة الأمن والاستقرار لا يعيها ولا يعرفها إلا من افتقدها».

وهنأ أمراء المناطق السعودية والعلماء وكبار المسؤولين القيادة السعودية باليوم الوطني، في حين تأهبت مدن ومحافظات البلاد ببرامج وفعاليات متعددة للاحتفاء باليوم الوطني، وجهزت الساحات والميادين والصالات الرياضية لاستقبال المواطنين وتهيئة أجواء تليق بهذه المناسبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد