بحث تعزيز ثقة الشباب الجامعي بمؤسساتهم في الهاشمية

mainThumb

31-10-2013 11:14 AM

السوسنة - أكد الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني رئيس الجامعة الهاشمية أن الجامعة تؤمن بقيمة الحوار البَّناء والتواصل الدائم مع طلبتها والعاملين فيها، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة تنتهج سياسة الأبواب المفتوحة والشفافية والصراحة وبناء الثقة المتبادلة.
وأضاف خلال لقائه وفد من هيئة شباب أصدقاء الحياة بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور يوسف عليمات، والدكتور عُمر بطاينة مساعد العميد، أن عمادة شؤون الطلبة تنظم برامج ونشاطات هائلة تهدف إلى تعزيز ثقة الشباب بأنفسهم ثم بمؤسساتهم الوطنية، وأكد أن الجامعة على استعداد تام للتعاون مع مختلف الهيئات الشبابية في المملكة بهدف صقل مهارات الشباب الجامعي وتطويرها في مجال الحوار والنقاش وتقبل الرأي الآخر.
        وذكر السيد عبدالرحمن الخطاطبة المدير العام لهيئة شباب أصدقاء الحياة, أن مشروع تعزيز الثقة يهدف إلى بناء إستراتيجية تشاركية بين مؤسسات المجتمع المدني والنقابات والمؤسسات الرسمية، وتعاون الجميع لتعزيز النهج الديمقراطي المسؤول، والعمل على تجسير الهوة بين المواطن والمسؤول عن طريق تعزيز منظومة النزاهة والوطنية الشاملة والبعد عن سوء الظن، والحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون, وحماية المكتسبات الوطنية وتنميتها, وإفساح المجال للجميع للعمل بثقة وإبداع كل حسب موقعه واختصاصه. كما ذكر أن هيئة شباب أصدقاء الحياة هيئة شبابية تأسست عام 2011.
        وتم في اللقاء الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين، وتشكيل نادي أصدقاء الحياة في الجامعة، وتسمية الدكتور عبدالحميد أبوصيني ضابط ارتباط في الجامعة الذي أكد بدوره على اهمية مشروع تعزيز الثقة في المؤسسات الوطنية خاصة لدى فئة الشباب الجامعي كونهم قادة المستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد