معتصم النهار: مفاجآت وخفايا مثيرة في أحداث لعبة حب

mainThumb
معتصم النهار

05-05-2024 06:39 PM

وكالات - السوسنة

شوق الفنان السوري معتصم النهار الجمهور للأحداث المقبلة من مسلسل "لعبة حب" الذي يعرض على قناة mbc1 ومنصة "شاهد"، مشيراً إلى أن شخصيته "مالك الأسعد" ستُظهر العديد من المفاجآت والخفايا المثيرة.

وشارك النهار عبر حسابه الرسمي في منصة "إنستغرام" صورة لشخصيته من كواليس تصوير المسلسل، وأرفقها بتعليق أثار حماسة الجمهور، موجها لهم الوعود بوجود مفاجآت خلال الحلقة المقبلة، قائلا: مالك الأسعد مخبي كتير حلقات حلوة متلكن، حلقة بكرا كتير حلوة عفكرة.

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشوره، مباركين له النجاح الذي يحققه في العمل، ومتمنين التوفيق الدائم في أعماله، بينهم أيمن عبد السلام، ويحيى بيازي، وأمل طالب.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن حماستهم لمشاهدة الحلقات المقبلة التي يبدو أنها ستشهد قصة حب رومانسية بين شخصيتي النهار ونور علي، ولم ينسوا الإشادة بالموهبة التي يتمتع بها الفنان، وقدرته على تأدية الدور بتفاصيله الصغيرة، ونقله لصفات "مالك" بما يتمتع به من جدية وردود أفعال بحرفية عالية.

وجاء ضمن التعليقات: "بالانتظار والحماس صار ألف خاصة أنو علاقتك بسما عم تتطور وشكلنا رح نشوف قصة حب وزواج، فعلا أنت ملوكي بصوت سيرين، كتير عاجبني أدائك للدور وتوصيلك برود مالك بإحساس عالي برافو" .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد