نقل مرسي إلى زنزانة انفرادية

mainThumb

14-11-2013 07:49 PM

السوسنة - أكد مصدر أمني رفيع المستوي في مصر أن قطاع مصلحة السجون نقل الرئيس المعزول محمد مرسي من محبسه بغرفة الحجز الوقائي الملحقة بمستشفى سجن برج العرب، إلى زنزانة انفرادية منذ يومين.

وقال المصدر الأمني: "عملية النقل تمت بحضور مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون اللواء محمد راتب, الذي أشرف علي إجراءات نقل الرئيس المعزول إلى محبسه الجديد وسط تكتم شديد".

وأوضح المصدر الأمني أن زنزانة الرئيس المعزول الانفرادية مساحتها 16 متراً مربعاً، ومجهزة بشكل جيد وملحق بها حمام منفصل، وبها سرير وثلاجة صغيرة وتليفزيون، وتقع في نطاق مستشفى السجن بعيداً عن عنابر بقية النزلاء خاصة العناصر الجنائية الخطيرة. وأضاف: "الزنزانة مخصصة للسجناء ذوي المعاملة الخاصة، وتقع بالقرب من كتيبة تأمين السجن, ضمن حلقة دائرية من المباني".

وأكد المصدر أن اللواء "راتب" أشرف بنفسه علي إجراءات نقل الرئيس المعزول التي جرت في سرية، ووسط إجراءات أمنية مشددة؛ اضطرته إلى المبيت داخل السجن. وقال: "مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون يزور سجن برج العرب نحو ثلاث مرات أسبوعياً، للاطمئنان على الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين الرئيس المعزول، والتنبيه المستمر على ضرورة عدم اقتراب أي من النزلاء الخطرين المحبوسين بالسجن من محيط زنزانته".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد