أستاذ جامعة الأزهر : القرضاوي فقد عقله

mainThumb

15-11-2013 07:18 PM

السوسنة - اعتبر أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر أحمد كريمة أن "القرضاوي فقد عقله ولديه نفس أوهام الرئيس المعزول محمد مرسي"، مضيفاً أن كل ما يقوله "كذب وافتراء" على الشعب المصري.

وأضاف أن التنظيم الدولي يحرك القرضاوي ويأمره بالتحريض على الجيش المصري، مشيراً إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيشن حملة لتشويه الدستور المصري قبل الاستفتاء عليه.

وأشار كريمة إلى أن الدستور الحالي بعد إجراء التعديلات عليه يعبر عن جميع المصريين، على عكس ما يدعي القرضاوي الذى كان يرغب في استمرار دستور الإخوان الذي كرَّسَ للطائفية بين الشعب المصري.

وكان القرضاوي  قد قال خلال خطبة الجمعة بمسجد عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية الدوحة : "من خرج ضد شرعية الرئيس محمد مرسي خرج عن شرع الله"، زاعماً أن الذهاب إلى ميدان التحرير لا يغني عن الصندوق الانتخابي.

وادعى أن الوضع في مصر تغير، وحذفت لجنة الخمسين كل المواد المميزة التي أدخلها دستور 2012.

وأضاف القرضاوي أن مرسي منْ ترك الحرية لشعبه بالتظاهر في ميدان التحرير، عكس ما يحدث حالياً، "حيث يقوم النظام الحالي بملء الشوارع بالدبابات وقتل الآلاف، واعتقال العشرات والمئات من الفتيات"، بحسب زعمه.

وواصل قائلاً إن "الشرعية هي أن تبقى الأمور كما اتفق عليها أهل 25 يناير"، مشيراً إلى أنهم أخذوا الحرية بأيديهم ودمائهم، ولم يتخلوا عنها.موقع 24 الاماراتي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد