المطربة نوال الكويتية تغرد خارج سرب روتانا

mainThumb

05-09-2007 12:00 AM

اتفقت المطربة نوال الكويتية مع الفنان والملحن عصام كمال لتقديم دويتو غنائي من كلمات الشاعر الصريح "صباح الناصر" الذي إقترح الفكرة عليهما. فيما لم يتحدد اسم الملحن حتى الآن مع طرح اسم كل من عبد الله القعود ومشعل العروج، وعلى أن يطلق ضمن عمل منوعات عن طريق شركة "هاب" للإنتاج الفني في الكويت، فهل تستطيع نوال طرح عملها هذا في حالة تمامه خارج أسوار شركة روتانا التي قدمت معها جميع ألبوماتها في الفترة السابقة؟ .

كما تقرر أن يطرح العمل بينهما ضمن ألبوم غنائي منوع يضم عدة أسماء من بينها للفنانة اللبنانية دينا حايك التي ستقدم أغنية واحدة وأخرى بشكل دويتو مع عصام كمال نفسه، الى جانب الفنانين مساعد البلوشي، فواز المرزوق ، فهد الحداد، عبدالعزيز الضويحي، عادل الماس، بالإضافة لمطربين آخرين من العالم العربي هم أحمد سعد، ليللا المغربية، هادية التونسية و رامز جبر من سوريا.

وتستعد الفنانة نوال الكويتية لطرح ألبومها الجديد التي تتعاون به مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، ومنهم الملحن الكويتي مشعل العروج الذي يتولى مهمة الإشراف الكامل على مهمة التنفيذ والتوزيع الموسيقي فضلاً عن لحنين، والملحنين منير الجزائري، طارق محمد، ناصر الصالح، الملحن سهم، أحمد الهرمي، ووليد الشامي والفنان حسن عبدالله، والملحن المصري الراحل رياض الهمشري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد