كلمة حق تعيد مرفت امين للتليفزيون بعد رمضان

mainThumb

06-09-2007 12:00 AM

اتفقت النجمة المصرية ميرفت أمين مع المخرج سامي محمد على بدء تصوير مسلسلها الجديد "كلمة حق" بعد شهر رمضان نظرا لانشغال بلاتوهات التصوير حاليا بالانتهاء من الأعمال الرمضانية. وتعاقدت ميرفت قبل ثلاثة أشهر على بطولة المسلسل وهو سيناريو وحوار بسيوني عثمان وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي. وكان مقررا أن تبدأ تصويره وقتها لكن انشغالها بتصوير فيلم "مرجان أحمد مرجان" مع النجم عادل إمام حال دون بدء التصوير وبعدها اكتشف المخرج إنشغال البلاتوهات فقرر أن يبدأ التصوير بعد رمضان مباشرة.
وتدور الأحداث حول شخصية دينا صابر عبد الله "مرفت أمين" الزوجة الطيبة المسالمة التي تنتمي للطبقة المتوسطة والتي تعمل ليلا بكافيتريا أحد الفنادق لتساعد زوجها الموظف بوزارة الشئون الاجتماعية والذي يعمل ليلا سائق تاكسي اشتراه بالتقسيط ليساعده على تربية الأبناء وتبدأ الأزمات بحادث تصادم متعمد بينهما وبين عربة يقودها ثري ولاعب اسكواش معروف.
وغابت مرفت عن الدراما التليفزيونية هذا العام للمرة الأولى منذ خمس سنوات متتالية بسبب انشغالها بعودتها السينمائية التي جمعتها مجددا بالنجم عادل إمام في فيلم "مرجان" لكن البعض يروج أن رفعها لأجرها السبب الحقيقي وراء غيابها هذا العام فيما تؤكد مدينة الإنتاج أن أجرها لم يتغير إلا في حدود المعقول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد