عادل إمام يساعد هالة سرحان على تجاوز أزمتها المهنية

mainThumb

16-09-2007 12:00 AM

بعد أشهر من الغياب إثر أزمة حلقات "فتيات الليل" من البرنامج المثير للجدل "هالة شو"، قرر النجم المصري عادل إمام تقديم ما اعتبره مراقبون دعما ضمنيا للمذيعة الشهيرة هالة سرحان بقبوله الظهور في برنامجها الجديد "قناة 5 نجوم" على قناة روتانا موسيقى خلال شهر رمضان المبارك.

وكانت اتهامات وجهت لهالة بفبركة حلقات "فتيات الليل" ورفعت ضدها قضايا كثيرة في فبراير الماضي, وتوقعت معظم الأوساط الفنية والإعلامية أن روتانا استغنت عن خدماتها على خلفية هذه الحلقات، إلا أن الأمر جاء معاكسا لكل التوقعات.
وقرأ مراقبون ظهور الفنان المصري الشهير عادل إمام في برنامج هالة الجديد محاولة منه لمساعدتها على تجاوز الأزمة التي كادت تودي بمستقبلها المهني. وأكد فكرة دعم إمام لهالة سرحان موافقته على الظهور في قناة "روتانا موسيقى" رغم أنه كان يرفض ذلك باعتباره نجم سينمائي ولايصح أن يظهر في قناة غنائية رغم محاولات كثيرة مغرية من قنوات مختلفة لدفعه لقبول العروض التي تعتبرها القنوات دعاية مباشرة جاذبة للجمهور، بحسب تقرير نشرته صحيفة "الرياض" السعودية الأحد 16-9-2007.

وقال حسام مصطفى المتحدث باسم روتانا في القاهرة "إن عادل إمام تقاضى مبلغا ماليا عاديا يقارن بالأرقام التي يحصل عليها غيره من الفنانين الذين يتم استضافتهم في البرامج الفضائية رغم أنه الأعلى أجرا في البرامج العربية على الإطلاق".

وأضاف أنه لم يتحدد بعد موعد استضافة إمام في البرنامج لكن مؤشرات عدة ربطت بين موعد حلقته وبين منتصف الشهر كموعد مميز يتناسب معه كنجم كبير حيث يتم حاليا التجهيز لخروج الحلقة بشكل متميز يقارن بمستوى حلقات إمام مع هالة التي أثارت الكثير من الجدل العام الماضي حول ما ضمته من تصريحات.

بينما اتفقت هالة بشكل نهائي مع نجوم حلقات الأسبوع الأول في رمضان بين أكثر من 60 نجما تستضيفهم حيث حل نجم الكوميديا محمد هنيدي ضيفا على حلقة أمس السبت والنجمة ياسمين عبد العزيز ضيفة الحلقة الرابعة اليوم الأحد. وتصور الحلقات في بيروت تحت شعار إعادة النجوم إليها بعد أن فقدت وهجها ونشاطها بسبب الأحداث السياسية ويفرض الموضوع على الضيوف تأسيس قناة فضائية يرأسونها تضم كل ما يريدون أن تضمه القنوات العربية وتتجاهل الموضوعات التي تزعجهم في الإعلام العربي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد