زوجة احمد السقا تخلع الحجاب

mainThumb

10-12-2007 12:00 AM

السوسنة - حالة من الغضب الشديد تسيطر هذه الأيام على الممثل المحبوب أحمد السقا وزوجته السيدة مها الصغير , حيث تقوم بعض الصحف المستقلة بالتدخل في حياتهما الخاصة بشكل غير مقبول "كما يقولان".  وذلك بالإدعاء بأن حياتهما الزوجية أصيبت بحالة من التوتر بسبب إتخاذ مها الصغير لقرار خلع الحجاب . وأدعت هذه الصحف أن أحمد السقا غضب بشدة من هذا القرار خاصة أن زوجته أرتدت الحجاب فترة زمنية طويلة تجاوزت الأربعة أعوام وهو ما لم يحدث على الإطلاق لكون علاقته بزوجته لم تتأثرعلى الإطلاق .

ومما زاد من حجم المشكلة كما ذكرت وسائل الاعلام أنه من المعروف عن أحمد السقا أنه لا يسمح لأحد على الإطلاق بالتدخل في شؤونه الخاصة منذ زواجه حيث يحرص بصفة مستمرة على عدم الحديث في أي شيء يتعلق بهذا الأمر فهو دائماً - كما يؤكد كفنان - ملك للجميع بينما كإنسان فمن حقه أن يكون له حياته التي ليس من حق الآخرين التدخل فيها طالما أنه لا يتدخل في شئون أي إنسان آخر.

من جهة أخرى وبعيداً عن هذه الشائعات تردد وبقوة أن الفنانة حنان ترك أتفقت مع مها الصغير على إنهاء الشراكة بينهن في الكوافير الحريمي ـ مركز تجميل المحجبات الذي سبق لهن الاشتراك في إفتتاحه ـ وقيل أن حنان ترك اتخذت القرار أيضاً بعد فشلها في إقناع مها الصغير بعدم التخلي عن الحجاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد