نهاية رجل شجاع

mainThumb

26-03-2014 09:39 AM

أبدأ بقول لا اله الا الله محمد رسول الله  وحسبي الله ونعم الوكيل وبعد .....

 

أود إبلاغكم عن استقالتي عن حزب أردن اقوى واستقالتي عن الكتابة  الى اشعار اخر وذلك للأسباب التالية :

 

01 عدم قناعتي بتلبية طموحات الشعب الأردني الكريم في جميع المجالات الصحية والتربوية والخدمية .

 

02 عدم قناعتي بالربيع العربي الأردني الأخضر والذي لم يلبي طموحات الشارع الأردني من مكافحه الفساد وجلب الفاسدين ومحاكمتهم أمثال وليد الكردي وباسم عوض الله .

 

03 عدم قناعتي بنجاح الأحزاب الاردنية والتي فاقت الثلاثون حزبا وما هي إلا مصالح شخصية تلهث وراء المناصب واظهار الشخصية أمام الرأي العام .

 

04 عدم قناعتي بالديمقراطية والحرية بالكتابة والنشر وإبداء الرأي في ظل الوعيد والتهديد .

 

05 عدم نجاح الحياة البرلمانية التي فشلت على مدار 24 عاما وما شاهدناه من تحت القبة اكبر برهان على تصرفاتهم وكلماتهم الموجعة ولا حياه لمن تنادي .

 

06 عدم إصغاء الحكومة لمطالب الشعب الأردني من خدمات عامة والنهوض بالمستوى المعيشي والقضاء علي الفقر والبطالة .

 

07عدم نزاهة الانتخابات النيابية والقوي يأكل الضعيف والمجلس فقط للأغنياء ممن لديهم القدرة علي إطعام الشعب وشراء ضمائرهم بثمن بخس والحكومة ترى وتشاهد ومن يبيع صوته يبيع وطنه ومنهم من خرج من السجن إلي تحت القبة وفي المجلس السابع عشر  .

 

08 عدم وجود عدالة اجتماعية فرئيس الحكومة ينجب رئيس حكومة والوزير ينجب وزير والعين ينجب عين والنائب ينجب نائب والشيخ ينجب شيخ والمزارع والمتقاعد والموظف والعاطل عن العمل ينجبون أمثالهم وحتى لو حصلوا على شهادات متميزة  .

 

09 عدم قناعتي بوجود هيبة للدولة في ظل تزايد جرائم القتل والسرقة والنهب والظلم وعدم جلب المطلوبين للعدالة والتهديد والوعيد وعدم توقيف المعتديين علي المياه الجوفية بدون ترخيص ويعدوا ب800 بئر ارتوازي غير مرخص ونحن بالصيف نتضور عطشأ .

 

010  فشل الحكومة بالقضاء علي الواسطة والمحسوبية والشللية والتي أصبحت عادة يومية لدي المسوؤلين .

 

011 عدم وجود عدالة في الضريبة التي يدفعها المواطن الفقير هي نفس الضريبة التي يدفعه الأغنياء وهم (رؤوس الأموال وأصحاب البنوك وأصحاب الفنادق والشركات والمؤسسات وأصحاب خطوط النقل العام وأصحاب الآبار الارتوازية وأصحاب الأراضي التي تعد بالآف الدونممات من الأرض والعقارات والفلل والقصور الفارهة والمستثمرين العرب والأجانب ).

 

واليوم اقول لابراج شركات زين وامنيه واورنج فلترتاحي من مراقبة ابوهند الفقير وحتي اشعار اخر

 

وبنهاية مقالي هذه أوجه شكري وتقديري إلي الاخوة بصحيفة ألسوسنه الاكترونية التي كانت العين الذي يراني الناس منه ويقرأون ما اكتبه بكل أمانة وإخلاص وادعوا العلي القدير أن يوفقكم ويسدد علي طريق الخير خطاكم ويلهمكم الصبر والعزيمة علي ما ترونه مناسبا لكم .

 

اما حكومتنا الرشيدة فاتمني لها السداد والرشد والطريق السليم وخدمة المواطن الأردني النبيل ووفقكم الله وحفظ الله الأردن من كل مكروه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد