جيشنا العربي شكرا لا تكفي ..

mainThumb

26-04-2014 09:38 AM

سيذكـرني قومي إذا جد جدهـم  وفي الليلة الظلماء يفتقـد البـدر


هذا البيت من الشعر أول ما جال في ذهني عندما عثر رجال الوطن وحماته على الطفلة البريئة التي فقدت في عجلون بين أحضان الجبال.


 في ليلة ظلماء سارع المرابطون من أبناء الوطن لتلبية نداء الواجب بإقدام منقطع النظير, للبحث عن طفلة بريئة وإنقاذها من الأذى, فتحية معطرة بدماء الشهداء التي تفوح من كل شبر من أرض الرباط  ورائحة الصنوبر, والبلوط ,والشيح والقيصوم التي تكسوا الأردن من شرقه إلى غربه ومن شماله إلى جنوبه نبعثها للرجال الأوفياء  أبناء الجيش العربي الباسل, ...فلتبقى الهامات مرفوعة لا تنحني إلا لله .


النشامى يسجلون كل يوم في سفر الأردن قصة من قصص الرجولة, والمهنية والانجاز, فهم مع شعبهم في كل مصاب وكل حدث جلل وفي جاهزية معهودة ....


أيها الأشاوس من أبناء الوطن الأعزاء  قائد وضباط وأفراد رجال الفرقة الثانية عشرة, وقادة ورجال جميع الأجهزة الأمنية بفروعها المختلفة نقول لكم بصوت كل مواطن شريف انتم فخر الأردن وسواعده التي لا تنكسر, ولن تنكسر بعون الله ,وأنتم أصحاب الجباه العالية التي لا تنحني إلا لله  الحريصة على كل مقدس وعزيز فأنتم سياج الوطن الذي سينتحر عليه كل معتد وغاصب وأنتم الصخرة العظيمة التي ستتحطم عليها آمال الطامعين بثرى الوطن المقدس .


يا حماة الأنفس, والأعراض والأموال والدين لكم من الله ما تستحقون من عزة في الدنيا وفوز في الآخرة ولكم منا كل دعاء مخلص بأن يحفظكم الله من كل أذى.


لقد أثبتم للقاصي والداني أنكم الأمناء على أبناء شعبكم والحماة لترابه الطهور فقد أعدتم البسمة للأم الحزينة والأب الشقوق.


. وفقكم الله لكل خير
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد