العمل الاسلامي يطالب العيطان التحقيق في شكوى من قيام الشرطة بالاعتداء على نزلاء في قفقفا وجويدة

mainThumb

19-07-2007 12:00 AM

قالت مصادر جبهة العمل الإسلامي على موقعها الالكتروني ان زكي بني أرشيد الأمين العام للحزب دعا مدير الأمن العام الفريق محمد العيطان للتحقيق في شكاوى وردت للجنة "الحريات العامة " في الحزب تتعلق باعتداء على نزلاء في مهاجع التنظيمات في مركزي إصلاح سواقة والجويدة.

وقال ارشيد في رسالة بعث بها الى مدير الامن العام انه وفقا لما ورد للجنة من ذوي النزلاء فان عشرات من افراد الشرطة الخاصة "اقتحموا" المهاجع في منتصف الليل..و"(مزقوا ... وأتلفوا حاجياتهم ومزقوا ملابسهم الداخلية وأخذوا نقودهم وحلقوا رؤوسهم)" .

وحسب الشكاوى فقد تم "احتجاز المضربين منهم عن الطعام بصورة جماعية ( أربعة أشخاص) في زنازين انفرادية بحيث يقضي أحدهم حاجته في داخل الزنزانة أمام الآخرين"

واشارت الرسالة إلى "مضايقات واجراءات مشددة" يتعرض لها اهالي النزلاء أثناء الزيارة من بينها الانتظار لساعات طويلة .

وكذلك "الاجراءات المشددة" على زيارات المحامين اثناء قيامهم باخذ وكالات من النزلاء، مشيرة الى "منع بعض المحامين من زيارة النزلاء في الجويدة".

وختم الامين العام رسالته التي وجهها الى مدير الامن العام بالقول" و لقناعة لجنة الحريات بحرصكم على تجاوز السلبيات نكتب اليكم آملين من عطوفتكم التحقق مما ورد في كتابنا هذا والسماح للجنة الحريات في حزب جبهة العمل الإسلامي بزيارة مركزي إصلاح سواقة والجويدة حسب ما وعدتم به عطوفتكم أثناء اللقاء المشترك للجان الحريات معكم مؤخراُ. "

/ نقلا عن موقع جبهة العمل الاسلامي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد