حفل زواج جماعي لــ 64 عريسا وعروسا في عمان

mainThumb

20-07-2007 12:00 AM

اقامت جمعية العفاف الخيرية حفل الزفاف الجماعي الرابع عشر لـ 64 عريسا وعروسا في مدارس دار الارقم الاسلامية بعمان اليوم ضمن برنامج الجمعية لتيسير سبل الزواج.

وأكد رئيس الجمعية الدكتور عبداللطيف عربيات في كلمة القاها بالمحتفى بهم ان الجمعية مستمرة في عملها بتيسير سبل الزواج وعمل الخير الموصول نحو الاسرة المتحابة والمتماسكة التي هي من اهتمامات واولويات الجمعية .

وقال انه سيتم خلال العام المقبل اقامة حفل الزفاف الجماعي في مقر الجمعية الجديد الذي بدأت اعمال البناء فيه والبالغة مساحته حوالي 8000 مترمربع وبكلفة بلغت مليوني دينار.. لافتا بان اموال الزكاة من الممكن ان تدفع الى مشاريع جمعية العفاف الخيرية حيث افتى بذلك اساتذة الشريعة في الجامعة الاردنية.

واوضح ان القرض الحسن يمنح للعروسين لتخفيف اعباء الزواج ,مشيرا الى ان العرس الجماعي الذي تقيمه الجمعية في كل عام يعتبر من احسن انواع التغيير ,وان عمل الخير موصول في هذه المشاريع الخيرية.

وسلم الدكتور عربيات مبلغ خمسين دينارا لكل من العروسين هدية من البنك الاسلامي الاردني .

واشتمل حفل الزفاف الجماعي على وصلات واناشيد دينية ودبكات واهازيج شعبية.

ويشار الى ان جمعية العفاف الخيرية تهدف الى العمل على تيسير سبل الزواج وانشاء صندوق الزواج (صندوق العفاف) وانشاء مشاريع استثمارية تخدم اهداف الجمعية وتقديم نماذج عملية لتثبيت العادات الايجابية للزواج اضافة الى عقد دورات للتوعية والارشاد الاسري والقيام بدراسات اجتماعية حول مشكلات الاسرة والزواج وتقديم الحلول المناسبة لها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد