أب يذبح أطفاله الثلاثة "بأمر الجن"

mainThumb

10-06-2008 12:00 AM

أقدم مواطن مصري مريض نفسياً على ذبح أطفاله الثلاثة، بعدما ادعى أنه تلقى أوامر من "الجن" بقتلهم وذلك في إحدى قرى محافظة الجيزة الملاصقة للعاصمة القاهرة. وذكرت صحيفة "الأخبار" المصرية الثلاثاء 10-6-2008 أن منطقة البراجيل بقرية أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة شهدت جريمة بشعة راح ضحيتها 3 أطفال، ذبحهم والدهم المريض نفسيا بعد إصابته بحالة هياج مفاجئة.

وعثرت الشرطة على جثث الأطفال الثلاثة بعد ساعتين من الجريمة بعد إلقاء القبض على الأب القاتل يسير في الشارع حاملا سيفا ملوثا بالدماء. وتبين أن الاب يدعى يحيى أحمد شحاته (42 عاما)، وهو مدمن للمخدرات، يعمل في مجال طلاء المنازل. وبمناقشته أخذ الاب القاتل يهذي بكلمات غير مفهومة، واعترف بذبح أطفاله الثلاثة إسلام (12 عاما) وياسمين (10 أعوام) وعبد الرحمن (عامان) في شقتهم بالبراجيل بعدما "أمره الجن بذلك".

وقالت زوجة المتهم إن زوجها استيقظ من نومه ثائرا وأخذ يضربها هي وأطفالها بلا سبب فتركته بالشقة، وتوجهت إلى شقيقه لطلب مساعدتها بالسيطرة عليه وتهدئته كما حدث في عدة مرات سابقة. وعندما عادت وجدت الباب مغلقاً، واخبرها الجيران أن زوجها غادر الشقة. ولم تكتشف المذبحة إلا عندما دخلت الشقة مع رجال الشرطة.

وتوصلت التحقيقات التي أجرتها النيابة المصرية إلى أن المتهم يعاني من أزمة نفسية منذ 3 أعوام، لاعتقاده أن الجن قد تلبسه للتفريق بينه وبين زوجته.

وفي جريمة أخرى، تحولت جلسة للصلح بين زوجين في مدينة الفيوم (100 كم جنوب غرب القاهرة) إلى معركة دامية، أسفرت عن مقتل شخصين هما شقيق الزوجة ووالد الزوج. وأفادت "الأخبار" أن محاولة للصلح بين زوج وزوجته التي تركت منزل الزوجية، ولجأت لمنزل أسرتها، أدت إلى اعتداء شقيق الزوجة على والد الزوج فأرداه قتيلا. فقام الزوج بالانتقام لوالده وطعن شقيق زوجته بسكين وقتله في الحال وتم القبض علي الزوج. وأشارت الصحيفة إلى أن خلافا نشب بين أهالي الزوج والزوجة، لكنها لم تكشف عن طبيعة هذا الخلاف، الذي أدى إلى مقتل والد الزوج ويبلغ من العمر 58 عاما وشقيق الزوجة ويبلغ من العمر 18 عاما. / د ب ا /



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد