حفلة هش ونش تشوي الزوج والزوجة !

mainThumb

10-06-2008 12:00 AM

- اخلاص القاضي - تحول يوم الجمعة الماضي من مناسبة " لاكلة مشاوي" الى يوم مشؤوم لعائلة كاملة حيث تسبب لعب طفلة بسقوط " غالون كاز" كان على حافة نافذة تعلو والدتها التي كانت تقوم بالهش والنش ما ادى الى اشتعالها فورا بحسب رواية الزوج.

ويضيف الزوج العشريني الذي كان بقربها في فناء البيت انه هب مسرعا لانقاذ زوجته وسط صراخ اطفاله " بناته " وذهولهن.. غير ان سرعة اشتعال النار بجسدها "كما يوضح " حالت دون قدرته على اطفائها الى ان حملها " وهي مشتعلة" الى " حوض الاستحمام/البانيو" وهو مشغول بانقاذها من جهة وابعاد " بناته " اللواتي هرعن حوله وامامه " من شدة الخوف وهول المشهد" من جهة اخرى .

وينوه الى ان الحريق الذي اتى على " كفيه" لايقارن مطلقا بما حل بزوجته العشرينية حيث امتد الحريق الى حوالي 40 بالمائة من جسدها " كما اكد له اطباء يشرفون على حالتها في احدى المستشفيات الحكومية "

ويضيف انه اعتاد منذ اعوام على جعل يوم الجمعة مناسبة " للم العائلة " ولكن " الجمعة اليتيمة" كما يشير .. كانت الفاصلة / بين سعادة نعيشها انا وزوجتي وبناتي الاربعة / /اكبرهن 6 اعوام واصغرهن عام / وبين " شقاء قدر لنا " بيد انه يشكر الله على كل شيء مسلما بقضائه عز وجل .

يقول اخصائي جراحة التجميل والترميم والحروق الدكتور اكرم عبوي / المشرف على حالتها / ان الحالة العامة للمريضة " غير مستقرة " بسبب تعرضها لحروق استنشاقية استدعت " وضعها" على جهاز التنفس الاصطناعي موضحا انه اذا ما قدر لها تجاوز " خطر تلك الحروق" فانها بحاجة الى فترة علاج طويلة لاجراء عمليات تنظيف وترقيع للجلد .بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد