15 اصابة في 3 حوادث واندلاع حريق في مستودع اخشاب

mainThumb

02-01-2010 12:00 AM

عمان ــ السوسنة ــ احمد كريشــان - اصيب 15 مواطن في 3 حوادث متفرقه واندلع حريق في منجرة للاخشاب في شارع عبدالله غوشة الجمعه . ففي الحادث الاول أصيب ( 7 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة على الطريق الصحراوي في محافظة الكرك حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مركز صحي القطرانة وحالتهم العامة متوسطة .

وفي الحادث الثاني )صيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين على شارع الجامعة الأردنية في محافظة العاصمة حيث قامت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني العاصمة بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الجامعة الأردنية وحالتهم العامة متوسطة .

وفي الحادث الثالث فقد تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني إربد مع حادث تصادم وقع ما بين باص تابع لشركة خاصة وسيارة ركوب صغيرة على دوار الساعة في محافظة إربد نتج عنه إصابة ( 4 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى إربد التخصصي وحالتهم العامة متوسطة .

كما تم إخماد حريق مستودع أخشاب بمنطقة شارع عبدالله غوشة تبلغ مساحته بـ 100م2 ولم تقع إصابات بالأرواح حيث كان لسرعة وصول رجال الدفاع المدني إلى الموقع الحيلولة دون انتشار الحريق إلى المناطق المجاورة والسيطرة على الحريق بوقت قياسي هذا وقد شكلت لجنة من الجهات ذات العلاقة للتحقيق باسباب الحريق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد