الاعتداء بالضرب المبرح على مهندس في اربد و هيئة المكاتب الهندسية تستنكر الاعتداء

mainThumb

04-01-2010 12:00 AM

عمان – السوسنة - أصدر مجلس هيئة المكاتب والشركات الهندسية بياناً استنكاراً وإدانة لما تعرض له المهندس سمير طسلق ( صاحب مكتب هندسي في محافظة اربد ) في ساعة متاخرة من مساء الاحد .

حيث هاجم مجهولون مساء الاحد المهندس سمير طلسلق أمام منزله في مدينة اربد حيث اعتدوا عليه بالضرب المبرح والتي شكلت بمجملها محاولة قتل عن سبق اصرار وترصد مما ادى الى اصابته برضوض وكسور بالغة مختلفة في انحاء جسمه ..

وفي التفاصيل ،، قال رئيس هيئة المكاتب الهندسية في نقابة المهندسين رائق كامل ان مجهولين اعتدوا على زميلهم طلسلق بالضرب ، حيث هاجمه 3 اشخاص عندما ترجل من سيارته باتجاه منزله فقاموا بضربه بالعصي والادوات الحادة وقد تم نقله على اثر ذلك الى المستشفى التخصصي في اربد .

واجرى اطباء فجر الاثنين عملية للمهندس طلسلق الذي تلقى ضربة على رأسه ادت الى شق في رأسه بطول 3 سم وفق ما اكد رائق كامل ، كما ان اصابع يده التي تصدت للضربات المتتالية تعاني من رضوض وكسور.

وابدى مجلس الهيئة -الذي قام بزيارة اطمئنان للزميل على سرير الشفاء مساء أمس- رفضه لهذا الاعتداء مهما كانت مسبباته واستغرب حصوله في وضح النهار في وسط محافظة كبرى وأمام مرأى المواطنين، وتساءل عن الجهات التي نفذته والتي وقفت خلفه .

وطالب مجلس الهيئة الجهات المسؤولة بتحمل مسؤوليتها والعمل على كشف المعتدين وتقديمهم للعدالة، مؤكدا على صون الحريات العامة التي كفلها الدستور لجميع المواطنين .

يشار الى ان المهندس طلسق وهو ناشط نقابي كان بحوزته مبلغا من المال يقدر بالف دينار الا ان المعتدين لم يمدوا يدهم عليه او يحاولوا سرقته



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد