شر البلية ما يضحك :السيسي يريد أن يحاجج علماء المسلمين يوم القيامة

mainThumb

03-01-2015 03:32 PM

لا اعلم هل هو جنون العظمة أم هو الطغيان أم هي الفرعنة أن نستمع الى عبدالفتاح السيسي وهو يدعو في احتفال بمناسبة المولد النبوي وبحضور أئمة ومشايخ الأزهر الى ثورة دينية  والى مراجعة نصوص مقدسة ملمحا بذلك الى فريضة الجهاد في الاسلام . يقول السيسي لا بارك الله به ولا بقوله "نحتاج الى ثورة دينية للتخلص من أفكار ونصوص تم تقديسها على مدى قرون وباتت مصدر قلق للعالم كله.ويذهب لأبعد من ذلك ليقول"ليس معقولا أن يكون الفكر الذي نقدسه على مئات السنين يدفع الأمة بكاملها للقلق والخطر والقتل والتدمير في الدنيا كلها".وأضاف المشير الإنقلابي "يعني أن 1.6 مليار (مسلم) حيقتلوا الدنيا كلها التي يعيش فيها سبعة مليارات عشان يعيشوا هم".


أعتقد أنه من المضحك أن يتكلم السيسي عن أنه سيحاجج علماء المسلمين يوم البعث والنشور، وأنا لا اعلم هل سيكون للرئيس السيسي الفرصة للمباهلة والمحاججة خصوصا وأن في رقبته ما يربوا على  اربعة آلاف  حرجة من المصريين الأبرياء قتلهم في يوم واحد فقط في ساحة رابعة ؟ أم أنه سيكون منشغلا في الإجابة على أسباب قتلهم ناهيك عن عشرات الالاف من المظلومين في السجون والأمهات الثكلى والأيتام الذين سيحاججوه هو يوم القيامة. لا أعلم فيما اذا كان يحلم السيسي بأنه سيكون يوم القيامة في مقصورة خاصة بعد استعراضه لحرس الشرف وانه سيقرر ان يجلس على كرسيه الرئاسي للتنظير والدجل والتضليل وخداع المسلمين وقد نسي قول رب العزة في محكم التنزيل "حتى إذا ما جاءوها شهد عليهم سمعهم وأبصارهم وجلودهم بما كانوا يعملون وقالوا لجلودهم لم شهدتم علينا قالوا أنطقنا الله الذي أنطق كل شيء .. إلى قوله تعالى : وما كنتم تستترون أن يشهد عليكم سمعكم ولا أبصاركم ولا جلودكم ولكن ظننتم أن الله لا يعلم كثيرا مما تعملون وذلكم ظنكم الذي ظننتم بربكم أرداكم فأصبحتم من الخاسرين"


السيسي يريد ثورة دينية على غرار ثورته الانقلابية التي أطاح بها بالرئيس المنتخب وحنث باليمين.. يريد أن يغير نصوص القرآن وربما يخلق إسلاما  جديدا على المواصفات الأمريكية التي  صرح بها جنرال أمريكي كبير عندما قال باننا ذهبنا الى أفغانستان ليس بسبب أحداث أيلول وقصف البرجين ولكن لوضع وتقرير صورة الاسلام الذي نريده نحن في أمريكا وليس كما يريده المسلمين في الشرق. فعلا إذا لم تستحي فاصنع ما شئت وها هو السيسي يكشف عن وجهه القبيح حيث يدعونا الى تغيير ديننا. ما بالها النصوص المقدسة؟ وما بال الجهاد ؟ألم يأمرنا به الله؟ هل يدعونا السيسي إلى تعديل الدين ؟وإذا كان ديننا وقرآننا المنزل من رب العزة يأمرنا بالجهاد فهل نحن أعلم من رب العباد؟ وهل هناك نصوص مقدسة غير آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة؟ أيها المصريون أيها المسلمون عبد الفتاح السيسي جاء بمهمة وهي مهاجمة الاسلام والمسلمين فها هو قد أطاح بالشرعية ، وقتل الالاف من الموحدين العزل وتعامل مع أجسادهم بالجرافات ، وحاصر غزة بعد ان دمرها نتنياهو، وهجر أهل سيناء وهدم ثمانمائة بيت ، وهجر أهل رفح كل ذلك لحماية اسرائيل وهو كان قد صرح بذلك علانية. السيسي اصطف مع اسرائيل إبان العدوان على غزة وحقق مع الجرحى الذين توافدوا على المستشفيات المصرية لمعرفة مواقع إطلاق صواريخ القسام.


قلنا غير ذات مرة أن عبدالفتاح السيسي يعمل لصالح إسرائيل، ومعظم خطواته وقراراته فيها خدمة لإسرائيل وقد صرح القادة الاسرائيليين بانهم لم يحلموا يوما بقائد يخدمهم مثل السيسي الذي عرض سيناء لإنشاء دولة فلسطينية عليها. السيسي صهيوني بامتياز والدته يهودية وانتماءاته واضحة لجذوره اليهودية ،وهو لا يختلف كثيرا عن اليهودي إيلي كوهين أو الياهو بن شاؤول كوهين (26 ديسمبر 1924 - 18 مايو 1965) الذي عمل جاسوسا لإسرائيل في سوريا وكاد أن يصبح رئيسا لتلك الدولة في الستينات من القرن المنصرم. السيسي مدمر وسيجهض على مصر وجيشها ومقدراتها ويجعل إرادتها مرتهنة بأيدي الصهاينة ،وهو اليوم يخبرنا بأنه يريد أن يعيد النظر بنصوص مقدسة في القرآن الكريم وينوي محاججة العلماء يوم القيامة وهو لا يعلم أن ألاف الأرواح البريئة ستحاججه وتسأله بأي ذنب قتلت.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد