جمل يضحك بطريقة عجيبة ولم يتمالك نفسه .. فيديو

mainThumb

26-02-2015 07:51 PM

السوسنة - يظن بعض الناس أن الجِمال مخلوقات عنيدة وسيّئة الطبعِ، وكل ما يعرفون عنها أنها تَبْصقُ وتَرْفسُ فقط، ولكنها في الواقع حيوانات ذكية وصبورة وطيبة الخُلق. قد تكون جبانة، ولكنها حيوانات وديعة أليفة تحب من يؤانسها.


ويوصف الجمل عادة بأنه حيوان غاضب متجهم الوجه. صحيفة "الديلي ميل" البريطانية بثّت فيديو من دولة خليجية، يظهر فيه جمل وهو سعيد ويقضي وقتاً ممتعاً، حيث تساءلت الصحيفة: هل كان الجمل يضحك بالفعل؟.

   

وتقول الصحيفة: تم تصوير الفيديو في مؤخرة سيارة نقل تقف عبر الطريق في جوف الصحراء؛ حيث ظهر الجمل ومعه أربعة شباب، وكانت الكاميرا التي التقطت الشريط خلف السيارة. ولم تذكر الصحيفة في أي دولة خليجية تم تصوير الفيديو، الذي يظهر فيه شاب يصيح؛ بينما يرد عليه بقية الشباب مشجعين وضاحكين.


والغريب في الفيديو -حسب الصحيفة- أن حركة رقبة الجمل وفمه الذي يفتحه ويغلقه يُظهر مشاركة الجمل للشباب في لحظاتهم السعيدة، لقد كان يضحك أو يبتسم على أقل تقدير، وهو يحرك رأسه ورقبته وفمه، وحتى حين مالَ الشباب ضاحكين إلى الخلف، تحرك رأس الجمل إلى الخلف، كأنما يضحك على فكاهة قيلت، ولا يتمالك نفسه من الضحك. وتضيف الصحيفة: لأن أصوات الشباب كانت صاخبة، لم نعرف إن كان الجمل قد أصدر صوتاً خلال ضحكه أم لا؛ لكن لا شك أنه كان سعيداً.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد