الإعلام الرياضي بالإجماع يجدد الثقة بمجلس إدارة الإتحاد

mainThumb

28-02-2015 04:35 PM

عمان - السوسنة - جددت الهيئة العامة للإتحاد الأردني للإعلام الرياضي ثقتها المطلقة بمجلس إدارة الإتحاد الحالي وبالإجماع وبحضور ممثلي وسائل الإعلام الرياضي الذين بلغ عدد حضورهم ((46)) إعلامياً رياضياً من أعضاء الهيئة العامة وممن سددوا اشتراكاتهم السنوية وبحضور السيدة رنا السعيد رئيسة قسم الاتحادات الرياضية باللجنة الأولمبية الأردنية والسيد هاشم البري مندوباً عن اللجنة الأولمبية الأردنية .

 

وقد صادقت الهيئة العامة بعد حوارات موسعة شملت قضايا الإعلام الرياضي الأردني والعلاقات بين الاتحادات الرياضية خاصة لعبة كرة القدم على التقريرين الإداري والمالي وخطة الإتحاد لعام 2015 .

 

كما أكد المجتمعون ضرورة إزالة أي خلافات مهما كانت بين أعضاء الهيئة العامة أو المؤسسات المنضمة للإتحاد بحيث يبق الإتحاد قوياً موحداً من خلال إيجاد قنوات حوار هدفها المصلحة العامة للإتحاد ومسيرته .

 

وكان بيت شباب عمان التابع للمجلس الأعلى للشباب قد استضاف هذا الإجتماع الذي بدأ بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل معاذ الكساسبة رحمه الله .

 

ثم رحب الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الإتحاد بالزملاء الذين قدموا من كافة محافظات المملكة وكذلك بالسيدة رنا السعيد والسيد هاشم البري .

 

وأكد الزميل عبد القادر أن هذه المبايعة والتي جاءت بالإجماع تعبر عن ثقة الهيئة العامة لمجلس الإدارة الحالي للإتحاد الذي سيعمل جاهداً على توحيد الصف الإعلامي الرياضي والتعاون الوثيق مع كافة الاتحادات الرياضية وفي طليعتها إتحاد كرة القدم الذي قدم في الماضي دعماً بلا حدود لإتحاد الإعلام الذي تم انتخابه بنسبة زادت عن 94 % من أعضاء الهيئة العامة .

 

وقد مثلت في الإجتماع غالبية وسائل الإعلام الرياضي الأردني .

 

وقد شرح الزملاء محمد جميل عبد القادر وعاطف عساف الأمين العام وعوني فريج أمين الصندوق الظروف الواقعية لعدم إيفاد وفد أو موفد إعلامي مع النشامى إلى بطولة كأس آسيا لكرة القدم رغم الجهود المضنية التي قام بها إتحاد الإعلام ولقاءاته المتعددة مع الأمين العام للإتحاد السيد فادي زريقات .

 

وكان المجلس قد اختار الزميل صالح الراشد ليكون مقرراً للاجتماع.

 

وقد استمع مجلس إدارة الإتحاد إلى ملاحظات بعض الزملاء حول المعيقات التي تواجه عملهم في المدن الرياضية وغيرها من خلال تغطيتهم لمباريات كرة القدم وغيرها من الألعاب وتكليف مجلس إدارة الإتحاد لبحث هذه المعيقات أولاً مع أمين عام إتحاد الكرة .

 

كما طالب البعض بفتح مجال الإلتحاق بالإتحاد أمام العاملين في المواقع الالكترونية وذلك بالانتساب للهيئة العامة .

 

وقد قدم رئيس الإتحاد الشكر الكبير للمجلس الأعلى للشباب ومدير بيت شباب عمان والعاملين فيه للعون والترتيبات المتميزة لإنجاح الإجتماع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد