"أبو شهاب" يتوقف عن دراما البيئة الشامية

mainThumb

17-11-2009 12:00 AM

أعلن الفنان السوري سامر المصري، الذي قدم شخصية "العقيد أبو شهاب" في مسلسل "باب الحارة"، اعتزاله المشاركة في أعمال البيئة الشامية بشكلٍ مؤقت، ربما يستمر خلال السنوات المقبلة، في الوقت الذي أكد فيه أنه قارب على الانتهاء من تصوير السباعية الغنائية "حكايات الغروب".
ووصف المصري -في تصريحٍ لـmbc.net- أغلب نصوص دراما البيئة الشامية التي عُرضت عليه مؤخرا بـ"غير الجيدة"، وقال إنه لن يعود إلى التمثيل في المسلسلات الشامية تحديدا إلا عندما يجد نصا لا يتشابه مع باقي الأعمال.
وكشف الفنان السوري أنه قارب على الانتهاء من تصوير سباعية غنائية تحمل عنوان "حكايات الغروب" والتي ستصور كفيلم سينمائي أيضا، وهي من تأليف عبد المجيد حيدر وإخراج سيف الدين سبيعي.

واعتبر المصري النص بمثابة القصة التي تعيدنا إلى الزمن الجميل الرومانسي الذي عاشت عليه أجيال كثيرة، وصدر نجوما حفروا أسماءهم على مر السنوات.

وأضاف الفنان السوري أنه تم الانتهاء من وضع ألحان الأغنيات خصيصا للعمل من قبل الفنان طاهر مامللي، لافتا إلى أن العمل يشارك في بطولته أيضا نسرين الحكيم ونسرين طافش.

ومن جهة أخرى، اعترف الفنان سامر المصري أنه اعتذر عن عدم المشاركة في المسلسل السوري "أسعد الوراق" بسبب خلافٍ بينه وبين الشركة المنتجة على الأجر المادي الذي سيتقاضاه عن دوره.

مبالغة في الأجر
وعلى الجانب الآخر اتهم هاني العشي، مدير الشركة المنتجة لمسلسل "أسعد الوراق" سامر المصري بالمبالغة في الأجر الذي طلبه، حتى تحول الأمر إلى أن أصبح استفزازيا ومضحكا، على حد قوله.

وأضاف أن النجوم الكبار المشاركين في العمل مثل تيم الحسن وأمل عرفة وأيمن رضا وفراس إبراهيم لم يطالبوا بهذا المبلغ الذي وصل الى 150 ألف دولار.

وكان مسلسل "أسعد الوراق" قد قُدم في سبع حلقات تلفزيونية عام 1975، حيث أنتجه التلفزيون السوري في فترة بثِّ الأبيض والأسود، ولعب بطولته آنذاك الفنان هاني الروماني والفنانة القديرة منى واصف وأخرجه علاء الدين كوكش.

فيما سيلعب بطولة النسخة الجديدة التي كتبها الكاتب هوزان عكو الفنان تيم حسن والفنانة أمل عرفة، وستقوم بالإخراج رشا شربتجي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد