Logitech تطلق الكاميرا Quick Cam المتوافقة مع الماكنتوش

mainThumb

24-07-2008 12:00 AM

أطلقت شركة "Logitech لوجيتك" كاميرا ويب جديدة متوافقة مع حواسيب ماكنتوش، ومزودة بتكنولوجيا تركيز آلي متقدمة وعدسات كارل زايس المرموقة، وهي الكاميرا "Logitech Quick Cam Vision Pro webcam for Mac" .
وقالت صحيفة "الخليج" الإماراتية أنّ كاميرا الويب الجديدة تستخدم محرك ذو وشيعة لنظام التركيز الآلي فيها، بدلاً من محرك التدرجات , ويتم عمل التركيز بسرعة وسلاسة وحدة، حتى في الصور القريبة جداً من على بعد 10 سنتمترات فقط عن العدسة, كما يعوض نظام التركيز الآلي من لوجيتك عن تغيرات الدقة التي تحدث عادة في حواف الصورة، ويعيد تركيز الصور في أقل من 3 ثوان . وفي السياق نفسه فإن شركة "Logitech لوجيتك"ومن خلال تعاونها الحصري مع "كارل زايس"، ضمنت توافق عدساتها مع معايير الشركة العالمية الشهيرة فيما يتعلق بالتصميم والتصنيع، لتحقيق حدة فائقة بتصميم مدمج يتمتع بوزن خفيف.

هذا وتعطي الكاميرا الجديدة تفاصيل واضحة ودقيقة جداً للصور، وخدمة استثنائية لإجراء المكالمات المرئية ببرنامجي iChat , و لتقديم تفاصيل واضحة ودقيقة جداً للصور، دمجت الكاميرا Logitech Quick Cam Vision Pro المخصصة للماكنتوش بين تقنية التركيز الآلي المتقدمة من لوجيتك مع عدسات "كارل زايس" . يشار إلى أنّ الحساس ذو الـ 2 ميغا بكسل يساعد على التقاط صور الفيديو بكثافة نقطية عالية، مع تعزيز جودة صورها بتقنية RightLightTM2 من لوجيتك، والتي تمكن كاميرا الويب من تعديل نفسها بذكاء في حالات الإعتام أو الإضاءة الخلفية الساطعة بشدة.