هل دعائنا يملك أجندات سياسية ؟!

mainThumb

16-07-2015 02:11 PM

توظيف الدعاء سياسياً ؟؟
 
هكذا أتهم الشيخ محمد جبريل عندما دعا بحقن دماء أهل مصر والمسلمين وهكذا يُمنع من مغادرة البلاد لمجرد أنه قال اللهم أنصر الإسلام والمسلمين ؟!!
 
كيف يُوظف الدعاء يا سادة الحكم سياسياً ؟ أم أن خوفكم من استجابته في هذه الأيام الفضيلة جعلكم تخشون أن نرى بكم عجائب قدرته ؟!
 
وإن لجمتم الأقلام والصور والألسن هل تستطيعون لجم القلب عن الدعاء ؟!
 
مصر تتداعى بسياسة تكميم وتكبيل وتحجيم المواطن والمسؤول عن القول والفعل والكتابة بما لا يناسب سياستها ،  وبطشهم العلني بدين الله ورسوله لن يصل بقيادة مصر إلا إلى الإطاحة بهم ، و لسان حال أهل مصر يقول "ما بعد الضيق إلا الفرج وسينقلب السحر على الساحر وتنهض أمة مصر العربية الإسلامية وتصوب أوضاعها ولو بعد حين .والسؤال هو بماذا تريدونهم أن يدعون ؟ اللهم أصلح شأننا وشأنكم ولا حول ولا قوة إلا بالله ...
 
 
 
الشهيد المستشار هشام بركات 
 
ميدان رابعة العدوية أصبح ميدان الشهيد هشام بركات من اليوم فصاعداً ، هشام بركات الذي عمل على فض اعتصام رابعة العدوية وإحالة الرئيس المحكوم بالإعدام محمد مرسي إلى محكمة الجنايات ؟!!
اليوم يُنصب هذا الميدان الذي حقق أولى انتصارات الثورة في مصر كتذكارٍ لمن عمل جاهداً كي يُحطم إرادة الشعب المصري ؟!
 
فماذا ننتظر من مصر اليوم ؟!
 
المشهد العام في دول الشرق الوسط المُحبطة والمتأزمة يوحي بنهاية يليها بداية مخطط لها منذ عقود مضت ولا نُشير إلى نظرية المؤامرة فهي باطلة ما دام المتآمرون من عرقٍ ودمٍ وعقيدةٍ واحدة ........
 
والله المُستعان


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد