103 اصابات ..

mainThumb

01-08-2015 01:10 PM

 عمان – السوسنة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (263) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (103) إصابات .  

 
 في حين تم التعامل مع (642) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:
 
 
إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء
 
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تدهور تعرضت له احدى المركبات بمنطقة طريق شومر الخلفي ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة . 
 
 
إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
 
 
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة ماقبل المدينة العسكرية /باتجاة الموقر ، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى التوتنجي وحالتهم العامة متوسطة . 
 
إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء
 
 
أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين امام بوابة المصفاة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد