توقيع اتفاقية لمشروع حديقة عبدون

mainThumb

17-08-2008 12:00 AM

وقعت امانة عمان الكبرى اليوم مع بنك الاسكان للتجارة والتمويل اتفاقية مشروع حديقة عبدون تعود ملكيتها بالكامل للامانة من خلال عقد البناء والتشغيل واعادة الملكية .
ويعتبر المشروع البالغة مساحته 12 الف متر مربع ضمن اهداف امانة عمان الكبرى في ايجاد مساحات خضراء ومتنفس للمواطنين في المدينة التي تشهد زحفا عمرانيا كبيرا .وتهدف الاتفاقية الى تطوير منطقة عبدون لتصبح نقطة جذب حضارية واستثمارية واجتماعية بمواصفات جمالية وباحدث طراز .
وقال امين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني الذي وقع الاتفاقية مع الرئيس التنفيذي للبنك شكري بشارة أن هذه الاتفاقية تجسد نموذج الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص مثمنا قيام البنك بدوره المجتمعي ودعمه لاقامة المشروع الذي سيترك بصمة جمالية في المملكة من شأنه أن يسهم في إنجاح المشاريع التنموية والريادية الوطنية .
واشاد بشاره بجهود الامانة وعملها في خدمة المجتمع المحلي وتطوير العاصمة عمان موضحا ان تبني المشروع جاء من منطلق توطيد التزام البنك بتنمية ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتنمية الشعور والقناعة لدى الموظفين على جميع مستوياتهم الادارية بدعم المشاريع ذات الطابع الاجتماعي بمختلف انواعها .
ويتضمن المشروع عددا من المرافق وممرات المشاة ومواقف سيارات وفرعا للبنك وصرافا اليا ومساحات من الاشجار الخضراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد