المواطنون يثمنون مكرمة الملك بصرف مائة دينار قبيل رمضان

mainThumb

21-08-2008 12:00 AM

ثمن الموطنون في مختلف محافظات المملكة مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني بصرف مبلغ مائة ديناربمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك .
وقالوا:أن مكارم جلالته دليل على حرصه على تامين حياة كريمة وامنة لابناء شعبه خاصة في ظل الارتفاع غير المسبوق في الاسعار.
وقال الموظف في القطاع العام عمر المومني أن مكرمة جلالته ستخفف على المواطنين وتسهم في تأمين متطلبات الشهر الفضيل وبخاصة ان الأسعار ما زالت توالي صعودها.
وقال التاجر غالب أبو رخية أن المكرمة الملكية ستسهم في تحريك السوق في العقبة حيث تتنامى حركة الشراء من قبل المواطنين للتزود بالمواد التموينية خاصة الرمضانية منها كما تسهم في التخفيف عن الاسر محدودة الدخل .
وقال الرائد المتقاعد بسام بني يونس"ان مكرمة جلالته امتداد لنهر لا ينضب من المكارم الهاشمية والتي تؤكد حرص جلالته على توفير العيش الكريم لابناء شعبه.
وقال مختار عشيرة الرشدان في دير ابي سعيد محمد حسن فاضل:إن مكرمة جلالته تخفف عن المواطن الأردني وبخاصة في ظل ارتفاع الاسعار وتساعد المواطنين على تلبية متطلبات شهر رمضان المبارك.
وقالت مديرة منطقة جفين المهندسة سكينة بني حمود"ان مكارم جلالته كثيرة ومتواصلة ..لافتة الى مكارم جلالته العديدة ومنها طرود الخير الهاشمية.
وقال مدير مدرسة كفرراكب الثانوية للبنين باسم حمد ربابعة"هذه المكرمة هي الثانية خلال شهر واحد حيث سبقها مكرمته لابنائه طلبة المدارس وهي لمسة حنان تجسد معايشة جلالته لهموم شعبه كما انها واحدة من سلسلة مكارم هاشمية لابناء الوطن والتي طالما اعتاد عليها ابناء شعبه الملتفين على الدوام حول قيادة .
وقال اللواء الركن المتقاعد نظمي النوافلة لم يفاجأ المتقاعدون العسكريون بمكرمة جلالته فهي واحدة من سلسلة مكارم هاشمية عودنا عليها جلالته من اجل تامين حياة كريمة وهانئة وللمواطنين.
واكد رئيس بلدية برقش محمد خطاطبة ان مكرمة جلالته والتي عمت موظفي البلديات شكلت حافزا اضافيا لموظفي البلدية على بذل اقصى الجهود لخدمة المواطنين موضحا بان المكرمة استقبلت من الموظفين بمشاعر فرح جياشة .
وقالت المعلمة احلام الزعبي اننا في هذا الوطن الذي يكبر بقيادته ننعم بقيادة هاشمية قريبة من هموم الشعب .بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد