اعتصام امام مدرسة حكومية في الكرك احتجاجا على اكتظاظ الصفوف

mainThumb

24-08-2008 12:00 AM

نفذ اولياء امور الطلبة في بلدة العدنانية في محافظة الكرك الاحد اعتصاما امام مدرسة العدنانية الاساسية احتجاجا على زيادة اعداد الطلبة في المدرسة وقدم البناء المدرسي وعدم وجود مختبر ومكتبه وعدم صلاحية الوحدات الصحية للاستخدام . وقال المواطنون انهم خاطبوا مدير تربية قصبة الكرك حول وضع البناء المدرسي الذي يعود بناؤه إلى عام 1953 الذي اصبح قديما ويضر بسلامة الطلبة مشيرين إلى انه لم تتخذ اية اجراءات على ارض الواقع .

واوضحت مديرة المدرسة سميرة الرواشدة أن البناء المدرسي مكون من جناحين احدهما قديم مكون من 4 غرف صفية فقط والاخر حديث البناء الا أن المبنى القديم يضر بصحة وسلامة الطلبة وخاصة في فصل الشتاء .

وبينت أن عدد الطلبة في المدرسة لهذا العام بلغ 335 طالبا وطالبة رغم انها تتسع لنحو 280 طالبا أي بزيادة مقدارها 55 طالبا مما يقتضي زيادة الغرف الصفية ليتمكن الطلبة من الاستفادة من العملية التعليمية . من جهته اشار مدير التربية والتعليم لقصبة الكرك سعد الرواشدة أن المديرية بصدد استئجار مبنى ملائم لحل مشكلة تزايد اعداد الطلبة في مدرسة العدنانية الاساسية مشيرا إلى أن العملية التعليمية في المدرسة الحالية تسير بشكل جيد ./بترا/



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد