اهالي ذيبان يشكون شح مياه الشرب

mainThumb

27-08-2008 12:00 AM

شكا سكان لواء ذيبان من شح مياه الشرب التي تغذي مناطقهم رغم انه لا يبعد سوى بضعة كيلو مترات عن مياه الهيدان التي تغذي العاصمة (عمان ) مطالبين بحل هذه ازمة المياه التي بدأت مطلع الصيف الحالي.
وقال المواطن محمد السرارحة ان مناطق الشقيق وبرزا والمثلوثة والعالية والذهيبة يعاني سكانها من نقص في مياه الشرب منذ بداية الصيف مشيرا الى انهم تقدموا بعدة شكاوى لمعالجة انقطاع المياه ولكن من دون جدوى.
وبين رئيس بلدية ذيبان الجديدة سالم الهواوشة ان التاخر في اصلاح الاعطال الكهربائية عن محطات الضخ هو السبب الرئيس في عدم وصول المياه للمواطنين في مناطق البلدية.
وطالب سلطة المياه باستغلال يوم الجمعة لاعادة الضخ الى الاحياء التي لم تزود بالمياه بسبب انقطاع الكهرباء وذهاب دورها وزيادة اعداد الصهاريج التي تزود المواطنين بالمياه للمساعدة في حل الازمة ومعالجة اعتداءت بعض المواطنين على الشبكة.
وارجع مدير مياه ذيبان المهندس مازن الرواشدة في اتصال هاتفي سبب الازمة الى كثرة الاعتداءات على الشبكة قبل وصولها للواء في محطة مياه سواقة مشيرا الى ان فرق السلطة تتابع ذلك دون جدوى .
وبين ان مشكلة انقطاع الكهرباء عن محطات التزويد لم تحل حتى الان رغم الاتصالات المكرورة مع الشركة التي تعزو الانقطاع لزيادة الاحمال على الشبكة./ بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد