الملك يتلقى برقيات شكر وتقدير على مكارمه السامية من الصرايرة والذهبي والقاضي

mainThumb

03-09-2008 12:00 AM

تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة برقية شكر وعرفان وتقدير من رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة على مكرمة جلالته السامية التي تفضل بها على جميع منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية والمتقاعدين العسكريين واسر الشهداء.

وقال الصرايرة: "يسعدني ويشرفني ان ارفع الى مقامكم السامي باسمي ونيابة عن جميع ابناء الجيش العربي اطيب وارق واعذب معاني الشكر والعرفان بالجميل على طيب مكارمكم ونبل سجاياكم وانتم تطوقون اعناق فرسان جيشكم العربي بمكارمكم السامية التي تحملها قلائد عز وشرف وتنبض قلوبنا حبا وشوقا لصاحبها حيث شملتم برعايتكم السامية وفي غمرة رمضان المبارك مأدبة الافطار التي اقامها الجيش العربي على شرف جلالتكم والتي ينتظرها رفاق السلاح بالفرح والسرور والحبور لقاء شوق ومحبة ودفق من الولاء والاخلاص لعرشكم السامي وتجسيد حقيقي لمعاني المحبة والتكافل والتعاون والتراحم".

واضاف الصرايرة: انه يوم اردني هاشمي امتزج فيه الفرح بروحانية الصيام وانتم تشرفون المكان ببهاء حضوركم السامي وتخاطبون رفاق السلاح من القلب الى القلب وبالخصوصية التي تتنامى وتسمو بين القائد وجنده , والتي تنمو كشجرة طيبة مباركة اصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي اكلها كل حين باذن ربها , يلتفون حولكم سوارا من ذهب وهم يحملون الوطن في سويداء قلوبهم ويبذلون في سبيل امنه واستقراره المهج والارواح .

وقال :"ان جندكم يتطلعون لجلالتكم قائدا ملهما خبر ميادينهم وامتطى صهوات دباباتهم , وشاركهم جل تدريباتهم وتمارينهم وكان على الدوام الاقرب الى نبض قلوبهم والحاضر بينهم بسيرته العطرة وسجاياه التي تكللت بخصال النسب النبوي الشريف , يحمل همومهم ويسعى بكل طاقاته لتوفير افضل سبل العيش الكريم لهم".

واكد ان مكارم جلالتكم لابناء القوات المسلحة واسرهم وسائر ابناء الوطن الا دليل ساطع على حرصكم الاكيد على تحسين ظروف حياتهم ومساعدتهم على مواجهة كافة التحديات التي تواجه الوطن وابنائه ليبقى الاردن القوة والمنعة اهزوجة من المحبة والامن وسمو الرسالة يقتدي به الاخرون ويأخذون من طيب التناغم والتلاحم والمودة والاخلاص بين قائده وشعبه اروع الامثلة وابلغ الدروس في جعل القيادة بكل معانيها وتجلياتها صورة من التاريخ العريق للاردن وقيادته .

وقال الصرايرة: ان فرسان الجيش العربي الذين تزينت هاماتهم بشعار الجيش العربي وتزينت ميادينهم بمعاني الفروسية وقيم الشرف العسكري ونواميس الجندية سيبقون على عهدكم بهم عيونهم يقضى على ثغور الوطن يبنون بعزم اهل العزم ويحرسون حلم ابناء شعبكم الوفي ليبقى الاردن كما اردتموه يا مولاي قلعة حصينة وموئلا للحرية والامن والاستقرار.

واضاف رئيس هيئة الاركان ان جندكم يرفعون لجلالة قائدهم اسمى ايات التهاني والمباركة وخاص الدعاء للمولى عز وجل ان يكلأكم بعين رعايته وتوفيقه وان يكتب في سجل حسناتكم ثواب الصائمين واجر دعاء الجنود والامهات والاطفال وانتم تدخلون الفرحة والسرور لقلوبهم وانفسهم وبيوتهم.

كما تلقى جلالة القائد الاعلى برقية شكر وتقدير من مدير المخابرات العامة الفريق محمد الذهبي عبر فيها عن اعمق معاني الشكر والعرفان والامتنان على المكرمة الملكية السامية التي انعم بها على ابنائه وجنده منتسبي القوات المسلحة والجهات الامنية والمتقاعدين العسكريين واسر الشهداء مقرونة باصدق معاني الولاء والانتماء لعرشه المفدى والوطن العزيز.

وقال الذهبي: "ان هذه المكرمة الملكية الكريمة التي جاءت ضمن سلسلة المكارم الهاشمية النبيلة التي شملت كافة ابناء شعبكم الوفي وخاصة جندكم الاوفياء في الجيش العربي والاجهزة الامنية ستكون حافزا للمزيد من التفاني في اداء الواجب المقدس وخدمة العرش الهاشمي والذود عن ثرى الاردن الطهور مواصلين الليل بالنهار للحفاظ على امن الوطن واستقراره وصون منجزاته ومقدرين لجلالتكم عطاءكم وجهودكم الموصولة لتوفير الحياة الكريمة لكافة ابناء شعبكم الاردني الوفي".

واضاف: ان جندكم الاوفياء في المخابرات العامة وهم يتفيئون ظلال هذا الشهر الكريم وينعمون بمكارمكم الهاشمية يجددون العهد بان يبقوا على الدوام سياجا لهذا الوطن يقدمون ارواحهم رخيصة دفاعا عنه ليبقى الاردن كا اردتموه واحة امن واستقرار وسدا منيعا في وجه الطامعين مستمدين من جلالتكم العزيمة والثقة ومبتهلين الى المولى عز وجل ان يمد في عمركم ويرعاكم ويؤيدكم بعونه وتوفيقه.

وتلقى جلالة الملك برقية من مدير الامن العام اللواء مازن تركي القاضي عبر فيها عن اصدق مشاعر التقدير والعرفان وصادق الولاء للعرش الهاشمي.

وقال القاضي: "يشرفني ويسعدني يا مولاي باسمي واسم كافة منتسبي جهاز الامن العام ان نرفع الى مقام جلالتكم السامي بخالص الشكر وعظيم الامتنان على مكرمتكم السامية التي تفضلتم وغمرتم بها جميع منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية والمتقاعدين العسكريين واسر الشهداء تقديرا لعطائهم وانجازاتهم وتضحياتهم .

واضاف لقد كان لمكرمتكم الملكية وقع كبير في نفوس جندكم الاوفياء في جهاز الامن العام الذين كانوا وسيظلون على الدوام عند حسن ظنكم وفي المكانة التي اردتموها من القدرة والكفاءة والجاهزية العالية وبمستوى الآداء الذي يليق بهذا الكرم الهاشمي مستلهمين من حكمتكم الرؤية وعدلكم العزم والمضاء ليبقى الوطن واحة الامن والاستقرار.

وقال القاضي:"اننا يا مولاي نعاهد الله ونعاهد جلالتكم بان نبقى دوما العين الساهرة على حمى هذا الوطن الغالي سائلين الله ( العلي القدير ) ان يحفظكم قائدا ورائدا ويمتعكم بموفور الصحة والعافية ويكلل على طريق الخير خطاكم انه سميع مجيب الدعاء"./ بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد