شكوى من طلاب جامعة البلقاء التطبيقية - كلية الاميرة رحمة

mainThumb

15-10-2008 12:00 AM

نحن طلاب جامعة البلقاء التطبيقية- كلية الاميرة رحمة نشكوا من التالي :
1-صدر امر من عميد كلية الاميرة رحمة ان يجعل يوم السبت يوم مخصص للامتحانات وذلك بحجة تحسين التعليم ولكن المصيبة الكبرى ان هذا اليوم يصادف ستة امتحانات عند بعضنا في يوم واحد او اربعة على الاقل ولكن برأيكم هل ذلك مطبق في جامعة ما حتى وان طبق هل سيزيد مستوى الطلاب وهل يعطي الطالب الوقت الكافي لكي يدرس على الامتحان طبعا لا لان اغلبنا ياتي من مناطق بعيدة جدا مثل مادبا ، اربد ، سحاب وغيرها من المناطق فاين الوقت الكافي غير يوم الجمعة هل اربع وعشرين ساعة من دون الراحة والصلاة كافية لدراسة ست كتب دراسة وافية.
2-صدر امر من عميد كلية الاميرة رحمة بعدم اظهار اسماء المدرسين في جدول التسجيل عند تسجل مادة معينة وذلك بحجة تنسيق عدد الطلبة في شعبة ما.
هل نحن في نظام المدرسة وهل نحن لا نملك حقوق في هذه الكليه .
نناشد المسؤولين في ارجاع حقنا في رؤية اسم المدرس الذي يعطي هذه المادة.
3-عدم تنظيف المرافق الصحية وقلة عددها:حيث تعاني كلية الاميرة رحمة من عدم الاهتمام في المرافق الصحية حيث لا يوجد باب صالح في حمام ما ولا توجد تنظيفات ولا يوجد غير حمامان فقط في الكلية حيث نضطر احيانا الى اغلاق باب القاعة وذلك من شدة الرائحة الكريهة اكرمكم الله حيث بعضنا يعاني من امراض لا يستطيع الا ان يذهب الى الحمام حيث نقترح ان ان يتم انشاء مبنى جديد من المرافق الصحية بعيدا عن القاعات الدراسية . 4-عدم توفر الكتب الدراسية المعتمدة في المكتبة : حيث نضطر الى الذهاب الى مكتبات جامعات اخرى لكي نستعيرها .
5- عدم توحيد الكتب المعتمدة : وذلك ياتي بناء على مشكلة رقم(1) حيث توحد جميع الشعب في امتحان يوم السبت وتعطى الامتحانات مع الفرق الواضح بين الخطط الدراسة والكتب الدراسية المعتمدة لدى كل مدرس بين جميع الشعب فكيف نوحدهم وكل مدرس يشرح بشكل مختلف عن الاخر وكل كتاب يختلف عن الاخر.
6- عند تسجيل مادة معينة احيانا يقول المسجل انها اغلقت ولكن بعد التسجيل تتفاجأ بوجود عشرة طلاب في قاعة واحدة في نفس المادة التي اغلقت هل عشرة طلاب في قاعة تـأخذ ثمانين طالب تغلق.
هذه بعض المشاكل التي نأمل من المسؤولين الاخذ بعين الاعتبار وان يرى المسؤل بعينيه لتصديق كلامنا وذلك لما وجدنا من اخذ من حقوقنا الجامعية التي تأمل الى اخراج جيل قادر على تحمل المسؤولية وشكرا.

التوقيع : مجموعة من الطلبة في الكلية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد