القبض على لصوص منازل

mainThumb

05-11-2008 12:00 AM

ألقت الأجهزة الأمنية المختصة في قيادة امن إقليم العاصمة/مديرية شرطة شمال عمان القبض على شخصين كانا وراء عدد من السرقات التي وقعت ضمن العاصمة خلال شهر رمضان الماضي .

وحول التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب انه وخلال شهر رمضان المبارك وردت عدة شكاوي بسرقة محتويات المنازل أثناء غياب المواطنين وتواجدهم خارجها في فترة الإفطار وبناء عليه تم تشكيل فرق تحقيق متخصصة بإشراف قائد امن إقليم العاصمة عملت على التعميم عن المسروقات على كافة أصحاب محلات المجوهرات في المملكة وخاصة إقليم العاصمة إضافة إلى التحري عن المشبوهين من أصحاب نفس الأسلوب المتبع في سرقة تلك المنازل.

وتابع الرائد الخطيب:انه وردت معلومات مطلع الشهر الحالي تفيد محاولة احدى السيدات بيع مصاغ ذهبي مطابق لمواصفات احدى القطع المسروقة حيث تم ضبطها وتبين انها زوجة احد اصحاب السوابق في قضايا السرقات حيث تم ضبطه.

واضاف انه وبمواجهتهما بالوقائع التي تربطهما بأحد مسارح الجريمة اعترفا بارتكابهما عدة سرقات لمنازل ضمن اختصاص العاصمة باستغلال غياب اصحابها خلال فترة الافطار في شهر رمضان وبدلالتهما ضبطت كميات كبيرة من المصاغ الذهبي والمجوهرات ومبالغ نقدية وقطع ثمينة ذات قيمة عالية.

واشار الى ان مديرية الامن العام كانت قد دعت المواطنين الى اخذ الاحتياطات اللازمة التي تضمن عدم تعرض منازلهم ومحتوياتها للسرقة ومن اهمها عدم الاحتفاظ بالمصاغات الذهبية والنقود في اماكن غير آمنة داخل المنزل وتحصين المنزل من خلال تركيب شبك حماية للنوافذ واختيار مغاليق ابواب متينة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد