السوسنة تهنئ بذكرى مولد نور البشرية

mainThumb

09-03-2009 12:00 AM

يشارك الاردن اليوم الاثنين العالمين العربي والاسلامي الاحتفال بذكرى مولد نور البشرية خاتم الانبياء والمرسلين الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

وتحت الرعاية الملكية السامية تحتفل وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في المركز الثقافي الإسلامي التابع لمسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين اليوم الاثنين بذكرى المولد النبوي الشريف .

ويتضمن الاحتفال عددا من الكلمات بهذه الذكرى العطرة والتضحيات التي بذلها الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام في سبيل نشر الدين الاسلامي الحنيف في مشارق الأرض ومغاربها.

كما يتضمن الاحتفال فقرات دينية وثقافية وبانوراما شاملة بهذه المناسبة الجليلة.

وتلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات تهنئة وتبريك بالمناسبة اذ عبر قادة وكبار المسؤولين في الاردن عن خالص التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة العطرة، سائلين الله أن يعيدها على جلالته بالخير واليمن والبركات وعلى الشعب الأردني بمزيد من التقدم والرفعة والازدهار.

وتغتنم أسرة السوسنة هذه المناسبة العطرة لترفع أسمى ايات التهنئة والتبريك إلى جلالة الملك عبد الله الثاني والأسرة الأردنية الواحدة وقراء السوسنة داعية الباري عز وجل ان يعيد هذه المناسبة عليهم وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد