بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم .. الراي تكرم مجموعة من الزميلات المميزات

mainThumb

25-03-2009 12:00 AM

نظمت اللجنة الاجتماعية لموظفي صحيفة الرأي، احتفالا خاصا بمناسبتي يوم المراة العالمي وعيد الام الخميس الماضي، حضرها مدير عام صحيفة الراي الزميل الاستاذ نادر الحوراني والزميل الاستاذ عبد الوهاب الزغيلات رئيس التحرير المسئول ونائب المدير العام عمران خير ومدراء الدوائر الصحفية والادارية في الصحيفة اضافة للزميلات المحتفى بهن.
وقدم مدير عام الصحيفة الزميل الحوراني، التهنئة للزميلات العاملات في الصحيفة بهاتين المناسبتين ، مجددا دعم الرأي الموصول لهن ومؤكدا على ان نسبة الزميلات في المؤسسة وصلت الى 16% مع العلم ان نسب العاملات في الاردن لم تتجاوز 13% وعرض للحوافز التي تتمتع بها المرأة في الصحيفة من حيث اجازة الامومة وساعات الرضاعة.
واشار الى ان المؤسسة تسعى الى ان تكون الاولى بين المؤسسات الاعلامية من حيث الحوافز التي تقدمها لموظفيها، وكذلك خططها في الارتقاء بمستوى العمل والاداء، ورفد المؤسسة بكافة وسائل التكنولوجيا المتطورة.
وقال رئيس التحرير المسئول نقيب الصحفيين الزميل عبد الوهاب الزغيلات ان الرأي هي بمثابة الام لموظفيها ،فقد حرصت على تقديم كل التسهيلات لهم ،واعطتهم الكثير ولم تبخل ، وهي ماضية بتحسين مستوى موظفيها وتقدمها وتطورها لترقى الى مصاف الصحف العالمية المرموقة تطوراً واداءٍ.
ولفت الزغيلات الى ان ادارة المؤسسة هي الرائدة بين المؤسسات التي انصفت المرأة وأعطتها حقها، فبوأتها مناصب رفيعة، منوهاً الى ان الاقسام الصحفية تتساوى فيها المراة العاملة مع زميلها واعداً الزميلات بترفيعات مرتقبة في القريب العاجل.
وقال عريف الحفل الزميل تيسير عبدالله ان احتفال المؤسسة بالعاملات في هذا اليوم يجسد اهتمامها وحرصها على تكريم موظفيها.
من جهتها ثمنت الزميلة نائب رئيس اللجنة الاجتماعية روان العمد الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة لخدمة موظفيها وخصوصا المرأة، عارضة لجملة من الامتيازات التي تتمتع بها العاملات في الرأي بحيث تكاد تكون شبه معدومة في بعض المؤسسات المماثلة.
وسلم المدير العام جوائز تقديرية للرائدات في المؤسسة وهن الزميلات: ماجدة صويص، وأرب حياصات، وباسمة سمار، وجيهان الكباريتي، وماجدة الطبل، وعبير جلغوم، وندوة كيالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد