وضع اللمسات الاخيرة على مشاريع بطولة كاس العالم للسيدات

mainThumb

25-05-2016 03:57 PM

عمان - السوسنة - تفقد نائب امين عمان المحامي حازم النعيمات صباح الاربعاء، سير العمل في الملاعب التدريبية التي تنفذها الامانة بمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ؛ استعدادا لاستضافة مباريات بطولة كأس العالم للسيدات التي ستجري العام الحالي   .
وشملت الجولة التي رافقه فيها المدير التنفيذي للهندسة المهندسة نعمه قطناني ، الملاعب التدريبية في منطقة الجبيهة وحدائق الحسين وملعب القويسمة في مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية  .


واستمع النعيمات الى شرح موسع من المهندسين القائمين على المشاريع ، حول سير العمل ونسب الانجاز ، مؤكدا على أهمية تأمين متطلبات الاتحاد الدولي " الفيفا" ، وان تكون أعمال التأهيل كافة مطابقة للمواصفات العالمية ، وبما يؤهل المرافق الرياضية ان تكون على المدى البعيد داعمة للفرق الرياضية الاردنية ومسيرة المنتخبات الوطنية بالمحافل الرياضية الدولية .


واكد النعيمات ان استضافة الاردن للبطولة هو بحد ذاته انجاز عالمي ، وان نجاح البطولة هو الانجاز الاكبر الذي سيسجل للاردن على الخارطة الرياضية العالمية .


وبينت قطناني ، ان العمل في المشاريع يسير حسب الجداول الزمنية المعدة ، وان امانة عمان وبكل قطاعاتها وامكانياتها وخبراتها تواصل عملها لإنجاز الملاعب والتحسينات المطلوبة وباعلى المستويات تمهيدا لان تكون جاهزة في الوقت المحددة لاستضافة  مباريات البطولة .


واكدت ان الامانة في مرحلة وضع اللمسات الاخيرة على المشاريع التي تنفذها لاستضافة مباريات البطولة ، حيث تشمل التشطيبات النهائية وبعض الاعمال التكميلية والتجميلية في المواقع .


وفي سياق متصل تفقد نائب امين عمان مشروع تاهيل مركز الحسين الثقافي ، الذي سيستضيف نهاية الشهر الجاري سحب قرعة مباريات كاس العالم للسيدات تحت ١٧ سنة .


كما تفقد النعيمات الأعمال التأهيلية والتجميلية وتشمل تأهيل الارصفة والجزر الوسطية واعمال انارة والاعمال والتجميلية والتي تنفذها الأمانة على شارعي الأقصى والاستقلال في إطار الإستعداد لإستضافة الإحتفال الرئيسي للمملكة بمناسبة مئوية الثورة العربية الكبرى وعيد الاستقلال والمناسبات الوطنية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد