امانة عمان تحتفل باستضافة نسخة أصلية لكأس العالم للسيدات

mainThumb

30-08-2016 03:44 PM

عمان - السوسنة - اكد امين عمان عقل بلتاجي ان استضافة المملكة لبطولة كاس العالم للسيدات تحت 17 سنة خلال الايام المقبلة يعد حدثاً وطنياً بامتياز له أبعاد سياسية واقتصادية وسياحية ورياضية ، وستكون له انعكاسات ايجابية على الأردن محليا وعربيا ودوليا .
 
واشار بلتاجي ، خلال احتفال الامانة اليوم باستضافة نسخة أصلية للكأس ضمن برنامج اللجنة المنظمة بزيارة عدد من المؤسسات الرسمية والخاصة ووسائل الإعلام ، وبحضور نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ومدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ، أن تنظيم الاردن للبطولة رسالة واضحة للعالم حول ما يتمتع به الأردن من أمن وأمان واستقرار بفضل قيادته الهاشمية في ظل محيط ملتهب بالصراعات والحروب.
 
ودعا بلتاجي اهالي مدينة عمان للمساهمة بتأمين الاقامة المثلى لضيوف الاردن على مدار ايام البطولة ، واظهار حسن الضيافة التي يتمتع بها لأردنيون .  ودعم وتشجيع منتخبا الوطني للشابات من خلال التطبيق العملي لمقولة "ان الجمهور هو اللاعب رقم 12 في الملعب" بما يحفز لاعباتنا على الفوز والنجاح على غرار لاعبنا البطل الاولمبي احمد ابو غوش ، وكذلك تشجيع الفرق المشاركة .
 
ولفت الى انجاز الأمانة لمشروع تأهيل استاد الملك عبدالله الثاني و6 ملاعب تدريبية في مناطق مختلفة هي بجهود ابناء مدينة عمان والتي ستعمل على تنشيط ودعم الحركة الرياضية بعد انتهاء البطولة بتوفير هذه المرافق لهم ولأبنائهم .
 
كما طالب كوادر الامانة بتسخير جهودهم وخبراتهم لانجاح البطولة ، والمشاركة بفعالية لوضع مدينة عمان على خارطة المدن الكبرى رياضيا ، واعطاء الدليل ان عمان قادرة على استضافة اي بطولة عالمية بتضافر جهود الجميع.
 
وحضر الاحتفالية عدد من اعضاء مجلس الامانة ونواب مدير المدينة وكبار المسؤولين بالامانة. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد