الملكة رانيا تدعم حملة مساعدة أطفال العراق والاراضي الفلسطينية ودارفور

mainThumb

15-09-2007 12:00 AM

السوسنة - بترا - ضمن حملة مساعدة أطفال العراق والأراضي الفلسطينية المحتلة ودارفور الخيرية التي تطلقها حالياً منظمة الأمم المتحدة للطفولة(اليونيسيف)بالاشتراك مع شوتايم أرابيا وشبكة التلفزيون المدفوع وجهت جلالة الملكة رانيا العبدالله رسالة تلفزيونية تحث فيها المشاهدين على مساعدة الأطفال في تلك المناطق.
وتركز هذه الحملة الخيرية التي ستبث على جميع قنوات شوتايم أرابيا وتدعمها جلالة الملكة رانيا بصفتها المناصرة البارزة للأطفال على تعزيز الوعي العام للظروف التي يواجهها أطفال المناطق المنكوبة في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجمع التبرعات لتوفير الإعانات المباشرة لهم.
وفي هذا السياق قالت جلالة الملكة..على الرغم من أن الأطفال لا يتحملون أدنى مسؤولية لهذه النزاعات إلا أنهم يدفعون أغلى ثمن..الأطفال يمثلون مستقبلنا وهم أملنا في المستقبل ومعاناتهم تمثل أشد ما نخاف منه..بإمكاننا جميعاً أن نمد لهم يد العون ويداً بيد نستطيع أن نوفر لهم حياةً أفضل.
وتشارك في هذه الحملة متعددة الوسائل شركة أرامكس التي ستقوم بالإجابة على النداءات الهاتفية للمتبرعين وكذلك بجمع التبرعات النقدية في بعض الدول كما ستقوم بنشر الوعي لهذه الحملة بين زبائنها.
وتتعاون شبكاتا(ام بي سي وقناة العربية) لنقل رسالة جلالة الملكة رانيا بهدف لفت انتباه المشاهدين للأطفال الذين يعيشون حياة المعاناة في المناطق التي ستغطيها الحملة وتحثهم على مد يد العون من أجل مساعدة هؤلاء الأطفال.
وستقوم شوتايم أرابيا بنشر هذه المبادرة من خلال مراكز بيعها وخدمة الرسائل القصيرة(اس ام اس) والرسائل الالكترونية التي سترسلها إلى مشتركيها في جميع أنحاء المنطقة.
وبمساندة من منظمة اليونيسيف لتحسين المستوى المعيشي لملايين الأطفال حول العالم تركز هذه الحملة على أطفال الأراضي الفلسطينية المحتلة والعراق ودارفور حيث أدت أثار النزاعات القائمة في تلك المناطق إلى تفشي حالات سوء التغذية وتعسر حصولهم على مياه صالحة للشرب والظروف المعيشية غير المستقرة والحرمان من الدراسة وافتقارهم للعناية الصحية وتعرضهم المستمر لمخاطر الموت.
وقال نائب الرئيس التنفيذي وضابط أول عمليات شبكة شوتايم داني بوتمز..نحن فخورون جداً لتمكننا من توفير الدعم للعمل الحيوي الذي تقوم به منظمة اليونيسف في هذه المنطقة وسنقوم بالتبرع بنسبة من إيراداتنا لهذه القضية النبيلة.
وأضاف..نتوقع أن تقدم بعض الشركات التي تزودنا بالبرامج بالتبرع أيضاً لقد تكاتف العديد من الأفراد والشركات من أجل ضمان جمع أعلى قدر من التبرعات الممكنة لليونيسف.
وأكد مدير الإعلام الإقليمي في مكتب اليونيسيف الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبد الرحمن غندور على أهمية الحملة بالقول..مهما حاولنا أن نبرز معاناة الأطفال الذين يعيشون في المناطق المنكوبة في إقليمنا فلن نتمكن من توضيحها بالشكل الذي تستحقه .
وسيكون بإمكان الجمهور العام ومشتركي شوتايم تقديم تبرعاتهم لليونيسيف من خلال عدة وسائل خلال شهر رمضان الكريم فبإمكان الجميع زيارة الموقع التالي: www.showtimearabia.com/unicef أو www.unicef.org/arabic من أجل تقديم المبلغ الذي يرغبون التبرع به بواسطة بطاقة الائتمان.
وللتبرعات النقدية فبإمكان الجمهور في دول محددة من تقديم تبرعاتهم من خلال الاتصال بشركة أرامكس وتحديد موعد تسليمهم المبلغ النقدي الذي يرغبون التبرع به كذلك وفرت شوتايم العربية طريقة أخرى لمشتركيها في تقديم تبرعاتهم من خلال نظام برامج شوسينما حيث بإمكانهم إرسال رسالة قصيرة مكتوب فيها“UNICEF”للتبرع بسعر مشاهدة فيلم من أفلام شوسينما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد