الشارقة: وفاة أميرة وشقيقتها ووالدتها في حريق بمنزلهم

mainThumb

23-10-2016 10:47 AM

السوسنة - توفيت السبت  رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة ومديرة القافلة الوردية، أميرة بن كرم عن عمر يناهز 38 عاماً إلى جانب كل من أختها (40 عاماً) ووالدتهما (57 عاماً)، في حين أصيب أخاها (32 عاماً) بالإختناق، بسبب اندلاع حريق في منزلهم بمنطقة القادسية في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

وقال مصدر في الدفاع المدني في الشارقة إن الحريق الذي اندلع في الساعة 4:34 دقيقة في غرفة المجلس بالمنزل في وقت كان أفراد العائلة نائمون، فأدى تسرّب الدخان إلى الغرف في وفاة بن كرم وأختها وأمها، بحسب ما نشرته "الإمارات اليوم".

وهرعت فرق الدفاع المدني بعد وصول بلاغ من أحد الجيران باندلاع حريق وتمكنت من السيطرة عليه ونقل الأخ المصاب إلى مستشفى القاسمي لتلقي العلاج، والتواصل مع الأب الذي كان خارج المنزل عند احتراقه.
 
يُذكر أن بن كرم كانت مديرةً لجمعية "أصدقاء مرضى السرطان" وعضو مؤسس في "منتدى الشارقة للتطوع" وعضو في "اللجنة العليا لجائزة الإمارات للسيدات"، كما تم انتخابها في "جمعية الإمارات للأمراض الجينية".
 
والتحقت بن كرم في العام 1997 بمجموعة العائلة لتصبح مديرةً للموارد البشرية، كما حازت على جائزة الامتياز من قبل شركة "اتش ام اتش" لمساهمتها في قضية السرطان في الإمارات. الحياة


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد