عجلون: 4 حالات شفط وارتفاع منسوب المياه على مثلث عبين

mainThumb

02-12-2016 06:59 PM

السوسنة - تعاملت كودار الدفاع المدني في محافظة عجلون الجمعة مع 4 حالات شفط مياه في مناطق عجلون وعنجرة وكفرنجة و عبين عبلين بسبب ارتفاع منسوب المياه نتيجة تساقط الامطار بغزارة.

 
وقال مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني الصمادي انه ومنذ صباح الجمعة تعاملت كوادر الدفاع المدني مع 4 حالات شفط مياه في مختلف مناطق المحافظة نتيجة لتساقط الامطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة خلال اليومين الماضيين .
 
وبين الصمادي ان المديرية اعلنت حالة الطواريء من خلال غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة لاستقبال ملاحظات المواطنين .
 
كما شهد الشارع الرئيسي على مثلث عبين بمحافظة عجلون الذي يربط مدينة اربد بالمحافظة ارتفاعا بمنسوب المياه ما تسبب باغلاق قنوات تصريف المياه الامر الذي ادى الى اعاقة حركة السيارات.
 
وقال مدير اشغال عجلون المهندس موفق فريوان انه تم شفط المياه المتجمعة عن طريق تنكات ضخ مياه وفتح الطريق لادامة حركة السير .
 
وبين المهندس فريوان ان وزارة الاشغال العامة نفذت عطاء عبارات صندوقية من اجل التخلص من مياه الامطار التي تتجمع وسط الشارع والذي يعتبر من الشوارع الحيوية في عجلون ويشهد كثافة لمرور السيارات لكن غزارة الامطار وقوة اندفاع المياه ادت الى اغلاق العبارات الصندوقية .
 
واشار مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني الصمادي الى ان كوار الدفاع المدني تحركت على الفور لمكان تجمع المياه وعملت على ضخ المياه عن طريق صهاريج المياه الخاصة بالمديرية بالتعاون مع كوادر اشغال عجلون .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد