حفل تخريج دورة مدربي التوعية ضد المخدرات في القصر

mainThumb

14-01-2017 02:49 PM

السوسنة - احتفلت جمعية تميم بن اوس الداري في لواء القصر السبت بتخريج دورة مدربي التوعية الشبابية والمجتمعية ضد المخدرات بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات.

 
وقال المقدم محمد الحمايدة من إدارة المكافحة خلال رعايته الاحتفال ،ان الأردن بحكم موقعه الجغرافي يعد ممرا للمخدرات ولس مقرا ولايوجد تصنيع او زراعة وان ظاهرة المخدرات وانتشارها في الأردن تحت السيطرة،مبينا ان الدائرة تكافح آلافة من خلال ثلاثة محاور الوقايه والعلاج والمكافحة وهذا لايقتصر على الدائرة لوحدها بل مسؤولية الجميع من مؤسسات المجتمع المدنى والجامعات والمدارس والمساجد.
 
وتحدث رئيس ملتقي بناة المستقبل عصام الزوواى ورئيس جمعية تميم محمد المجالي ورئيس جمعية مكافحة المخدرات الدكتور عمر العضايلة حول دور مؤسسات المجتمع المدني بالتوعية بمخاطر المخدرات الاقتصادية والاجتماعية الصحية واهمية تدريب وتاهيل الشباب والفتيات على المساهمة بنشر ثقافة تحصين المجتمع والشباب من المخاطر القاتله للمخدرات.
 
وأشارت المدربة فاتن الرهايفة الى أهمية الدورة في اكساب المشاركين معلومات ومهارات علمية تمكنهم من الانطلاق لعقد الدورات والورشات التوعوية بمختلف مناطق المحافظة بالتنسيق مع دائرة المكافحة لحماية الاجيال من اثار المخدرات.
 
وفي نهاية الاحتفال وزع الحمايدة الشهادات على المتدربين المشاركين وعددهم 32 مشاركا ومشاركة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد