الاميرة منى تسلم جوائز التميز التمريضي

mainThumb

29-04-2010 06:44 AM

أعلن المجلس التمريضي الأردني مساء الاربعاء في حفل اختتام مؤتمر التمريض الدولي الثالث نتائج جائزة الأميرة منى الحسين للتميز في مجالات التعليم والقيادة والإدارة في التمريض.

وسلمت سمو الاميرة منى الجائزة (قلادة رفيدة الاسلمية) في مجال التعليم لعميدة كلية التمريض في الجامعة الاردنية الدكتورة انعام خلف، ولمدير التمريض في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الدكتور ابراهيم الفاعوري عن قطاع القيادة والادارة في التمريض.

واطلقت سمو الاميرة منى في شهر اب العام الماضي جائزة بعنوان (قلادة نسيبة المازنية) والتي تعنى بالممارسة المميزة في مجال التمريض، فيما تعلن لاول مرة اليوم جائزة منى الحسين للتميز في مجالات التعليم والقيادة والإدارة في التمريض باسم (قلادة رفيدة الاسلمية).

ومنحت الدكتورة انعام خلف هذه الجائزة عن مجمل اعمالها في تطوير التعليم التمريضي ومناهجه في الاردن خاصة والشرق الاوسط عامة ودورها الرائد في البحث العلمي المتخصص والنشر في المجلات العلمية المحكمة دوليا ودعمها المتواصل في العمل التطوعي وخدمة المجتمع.

اما الدكتور ابراهيم الفاعوري فقد منح الجائزة لدوره المتميز في القيادة والادارة في التمريض وعمله المتواصل في برامج تطوير الجودة في الخدمات الصحية وخصوصا التمريضية، حيث برز دوره من خلال المساهمة الفاعلة في بناء برنامج الجودة في المستشفى ودعمه في بناء وتطوير الكوادر التمريضية وحثه المستمر لها في مجالات التعليم والممارسة والبحث العلمي.

وقدمت سموها في نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من رؤساء الجامعات وأساتذتها وضيوف المؤتمر الاجانب والعرب الدروع التكريمية على المحاضرين الرئيسيين للمؤتمر تقديرا لاسهامهم في انجاحه وحجم المعرفة التي نقلوها للمشاركين.
"بترا"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد