صدور كتاب الانجازات السنوية لعام 2016 لدائرة الشؤون الفلسطينية

mainThumb

25-04-2017 02:39 PM

السوسنة - اصدرت دائرة الشؤون الفلسطينية كتاب انجازاتها السنوي لعام 2016 وتضمن الكتاب كلمة لمدير عام الدائرة و  نبذة تاريخية عن الدائرة ومحاور عملها ورسالتها .
 
وفي اطار متابعتها لتطورات القضية الفلسطينية اصدرت الدائرة خلال عام 2016 العديد من الدراسات والتقارير التي تتناول عملية السلام والانتهاكات الاسرائيلية في الاراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس ومقدساتها ، اضافة الى ترجمة واعداد تقارير حول الشأن الاسرائيلي الداخلي بالاضافة الى المؤتمرات التي تشارك فيها الدائرة والتي تعقد تحت مظلة جامعة الدول العربية .
 
كما ابرز الكتاب المشاريع والخدمات المقدمة لابناء المخيمات وعلى رأسها مشاريع المبادرات الملكية لابناء المخيمات والتي تشمل التعليم والصحة والبنية التحتية والاندية الشبابية والاسر الفقيرة اضافة الى المشاريع والخدمات التي تقدمها الدائرة بالتعاون جهات محلية ودولية مانحة مثل الوكالة اليابانية " جايكا " والوكالة الالمانية  " GIZ  " ومنظمة فافو النرويجية .
 
كما سلط الكتاب السنوي الضوء على المشاريع التي تنفذها لجان خدمات المخيمات والتي تسهم بالارتقاء بالمخيمات وادامة البنى التحتية فيها بالاضافة الى العلاقة مع الشريك الاستراتيجي في عمل الدائرة وكالة الغوث الدولية " الاونروا " والخدمات الاخرى التي تقدم من خلال الدائرة ومكاتبها في المخيمات .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد